الأحد 28 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

‏Xiaomi تستعد لإطلاق سلسلة هواتف Redmi Note 11 بمصر في نهاية يناير الجاري.


Redmi Note 11

تستعد شركة "شاومي" لإطلاق سلسلة هواتف Redmi Note 11 بمصر في 31 يناير الجاري.

وأعلنت "شاومي" انه تم تصميم هذه السلسلة من الأجهزة متوسطة الفئه لتقديم مواصفات فائقة في مجالات الكاميرا والشاشة والبطارية وكفاءة الشحن، مما يوفر أداء عالي المستوى ليناسب الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين في جميع المجالات، وبأسعار معقولة.

وتستعد الشركة أيضًا لإطلاق الهواتف الذكية وتقنيات الذكاء الاصطناعي "AIoT" التي تمكّن مواطني مصر من تعظيم نماط حياتهم وتحقيق أقصى استفادة ، بالإضافة إلى مساعدتهم في اتخاذ بعض القرارات التي تلهمهم للارتقاء إلى مستوى تحدياتهم اليومية وإنشاء نسخة أفضل من أنفسهم لتواكب التقدم العام.

يذكر أن شركة "شاومي" تأسست في شهر أبريل من عام 2010 ، وتم إدراجها في المجلس الرئيسي لبورصة هونج كونج في 9 يوليو عام  2018 ، وتعمل الشركة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والتصنيع الذكي مع الهواتف الذكية والأجهزة الذكية ومنصة إنترنت الأشياء "IoT" في جوهرها.

و تسعى شركة "شاومي" باستمرار إلى الابتكار قي منتجاتها ، وتجربة مستخدم عالية الجودة وكفاءة تشغيلية رائعة وبأسعار منافسة  تسمح للجميع في أنحاء العالم بالاستمتاع بحياة أفضل من خلال التكنولوجيا المبتكرة. 

وشركة "شاومي" هي إحدى شركات الهواتف الذكية الرائدة في العالم، واحتلت المركز  الثالث عالميًا للهواتف الذكية في السوق  العالمية في الربع الثالث من العام الماضي.
وأنشأت الشركة أيضًا منصة "AIoT" الرائدة عالميًا للمستهلكين ، مع أكثر من 374.5 مليون جهاز ذكي متصل بمنصتها ، باستثناء الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. 

كما توجد منتجات "شاومي" في أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم واستطاعت بيع أكثر من 240 مليون هاتف في جميع أنحاء العالم و أكثر من 2 مليون و770 ألف في مصر. 

وصنعت الشركة قائمة "Fortune Global 500" للمرة الثالثة في أغسطس الماضي ، حيث احتلت المرتبة 338 ، متخطية 84 شركة مقارنةً بعام 2020