الأثنين 20 مايو

شركات واستثمار

"ايدج القابضة" و"أكور العالمية" توقعان عقد سوفيتل بمشروع أويا تاورز في العاصمة الإدارية الجديدة


مشروع أويا تاورز

أبرمت شركة "ايدج القابضة" للتطوير العقاري بالتعاون مع شركة "أكور العالمية" المتخصصة في إدارة السياحة والفنادق، عقد فندق سوفيتيل أويا تاورز بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يعد أول فندق خمس نجوم على النهر الأخضر مباشرةً ، كما يطل على فندق الماسة.

وسيتم افتتاح الفندق بالبرج الغربي لمشروع أويا تاورز، المكون من شقق فندقية تحت إدارة "Sofitel”.


وصرح المهندس "حازم الشريف"، رئيس مجلس ادارة شركة ايدج القابضة، أن جذب أحد أهم العلامات التجارية العالمية، يهدف إلى تحسين العائد على الاستثمار لكل عملاء شركته، مشيرًا إلى إن عقد علاقة شراكة ناجحة مع واحدة من أهم شركات التشغيل حول العالم وهي شركة أكور لادارة الفنادق التي تمتلك إدارة أكثر العلامات التجارية رواجًا في مجال السياحة والفنادق مثل "رافالز ،فيرمونت ،سوفيتيل"، يضيف إلى شركته نجاحًا ويعزز ثقة عملائه.

 

وأوضح "الشريف" أن المشروع الفندق يحتوي على مواصفات عالمية لأكثر من 200 غرفة فندقية ما بين أجنحة وغرفتين وغرفة على مستوى عالي من الجودة، بالإضافة إلى ما يقرب من 300 شقة فندقية تُخدم وتُدار بواسطة شركة أكور العالمية تحت اسم براند "سوفتيل".


وأكد "الشريف" أن شركة "ايدج القابضة" تمتلك الملائة المالية لتنفيذ مثل هذا المشروع الذي يحتاج إلى مزيد من التفاصيل الهندسية المعقدة، والتي تخدم العملاء من حيث جودة المنتج النهائي والتنفيذ على أعلى معايير الجودة العالمية تحت إشراف المكتب الفني لشركة أكور العالمية من خلال التعاقد معهم، مشيدًا بخبرة شركة "أكور" في مجال الإدارة الفندقية علي مستوى العالم.

 

وشدد  على أن شركة "ايدج القابضة" تحرص على تنويع المحفظة الاستثمارية لها عن طريق عمل فندق غير قابل للبيع،  وتنفيذه من أجل تنشيط السياحة في العاصمة الإدارية، وجذب المزيد من الزائرين حول العالم، بالإضافة إلى تحقيق نوع من الرواج الاقتصادي والسياحي.


وأعرب "الشريف"  عن سعادته بتوقيع عقد اتفاق الشراكة، مشيرًا إلى أنه يعكس نجاح شركته في تطبيق كافة  الاشتراطات والمواصفات العالمية داخل المشاريع التي ينفذها،  وأيضًا ملائمته لتنفيذ مثل هذا المشروع العملاق بكل تفاصيله، من خلال مجموعة من أفضل الاستشاريين حول العالم، خاصةً استشاري التصميم الداخلي والذى يحمل نكهة فرنسية داخل أركان المبنى، بالإضافة إلى المحافظة على الطراز الفرنسي بطبيعة مصرية للعلامة التجارية "سوفتيل" ليتم تنفيذه بمواصفات فرنسية مصرية معاصرة تحقق التناغم المعماري المطلوب.


يذكر أن مشروع Oia Towers هو مشروع فندقي تجاري إداري طبي علي مساحة 12.900 الف متر من 22.000 الف متر هي إجمالي مساحة المشروع , وهو عبارة عن برجين متصلين وكل برج عبارة عن 24 دور بالإضافة للدور الأرضي , و5 طوابق تحت الأرض. 


ويتم إدارة المنطقة التجارية في المشروع من قبل "Tivoli Dome" وهي أكبر شركات إدارة المناطق التجارية في العالم، مما يضيف قيمة وعائد استثماري للوحدات التجارية بالمشروع ، وهي حاصلة على جائزة “أكبر مجمع مطاعم في العالم ” من قِبل موسوعة چينيس العالمية .
وصممت شركة YBA للاستشارات الهندسية التي ساهمت في تنفيذ وإدارة أكثر من 1200 مشروع على مدار 25 عامًا ، الأعمال الهندسية لمشروع “أويا تاورز”، 
بالمشاركة مع شركة SIAC للمقاولات، والتي شاركت في تنفيذ مشروع “أبراج العلمين الجديدة” إضافةً إلى عددٍ من المشروعات القومية العملاقة منها الحي الحكومي والوزرات والأحياء الجديدة في العاصمة الادارية.