الجمعة 17 مايو

أخبار عامة

"نيبو 2022" أحدث معارض شعبة المعادن الثمينة للمشغولات الذهبية المصرية


نيبو 2022

قالت شعبة المعادن الثمينة بغرفة الصناعات المعدنية بإتحاد الصناعات، ان معرض "نيبو 2022" سوف يشهد تقديم أحدث إصدارات المشغولات الذهبية التي تواكب أحدث الموديلات العالمية والتي صنعت بعمالة مصرية. مصرية.

وقال إيهاب واصف، رئيس شعبة المعادن الثمينة بغرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات، إن المعرض يقام في فبراير المقبل وللمرة الثالثة على التوالي، والذى يهدف لحل مشاكل سوق المجوهرات المصرى ويعمل على تنشيط وتطوير وتنمية هذا القطاع الكبير بشكل واضح في الاقتصاد المصري.

وأضاف واصف، ان المعرض يقام بالتنسيق مع الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، بمشاركة عددا كبيرا من الشركات المصرية. مؤكداً أن صناعة الذهب والمجوهرات شهدت تطورا كبيرا خلال السنوات الماضية ما يؤهل مصر لتكون مركزا لصناعة المشغولات الذهبية ومركزا تصديريا للدول العربية والأفريقية.

وسيضم المعرض عددا كبيرا من المصنعين المتخصصين في هذا القطاع الحيوي والذي يضم نحو 250 ألف عامل يتمتعون بخبرات واسعة ولابد من الاستفادة منهم ، لافتا إلي أن قطاع صناعة المشغولات الذهبية لديه فرص واعدة للنمو وتوفير فرص عمل والمشاركة بقوة في زيادة حجم الصادرات المصرية إلى الأسواق الإقليمية والدول المحيطة.