السبت 18 مايو

أخبار عامة

الأحد المقبل .. إكسبو 2020 يطرح تذكرة الـ 10دراهم بمناسبة تسجيل 10 ملايين زيارة


اكسبو 2020

يستعد معرض إكسبو 2020 دبي لتحقيق إنجاز ملحوظ بتسجيله 10 ملايين زيارة، بتخفيضه قيمة تذكرة اليوم الواحد من 95 درهما لـ10 دراهم إماراتية، تزامنا مع فعاليات أسبوع الأهداف العالمية " 15 إلى 22 يناير الجاري" .

ويستهدف أسبوع الهداف العالمية إلى سرعة الدفع بعجلة أهداف التنمية المستدامة، وإلقاء الضوء على بعض الحلول لإلهام تحرّك يطال قضايا العالم الأكثر إلحاحا، بما في ذلك اللامساواة بين الجنسَين والتغيّر المناخي.

ويستضيف أسبوع الأهداف العالمية الفعالية الرئيسة بعنوان "الأهداف العالمية للجميع"، وهي فعالية موجهة للناس من أجل نشر الوعي بأهداف التنمية المستدامة، والاحتفال بالتقدم المُحرَز حتى الآن، وتسليط الضوء على الدور الذي يؤديه الأفراد والمجتمعات في تحفيز التغيير العالمي من أجل مستقبل أكثر استدامة للجميع بحلول عام 2030.

يشار إلى أن تذكرة الـ10 دراهم ستكون مخصصة لدخول موقع إكسبو 2020 يوم الأحد 16 يناير الجاري، مع الحرص على تطبيق إجراءات السلامة لمكافحة كوفيد-19 والتي تظل بالغة الأهمية في إكسبو 2020 دبي.

وتمثل التذكرة المميزة عربون شكر من إكسبو 2020 دبي لزواره على دعمهم والتزامهم الشديد بإجراءات السلامة الصارمة لمكافحة "كوفيد-19"، التي تشمل وضع الكمامات في المساحات الداخلية والخارجية.

ويتضمن برنامج " غكسبو 2020 " ليوم 16 يناير العديد من الفعاليات الفريدة من أجل الترفيه والتثقيف، حيث تحتفي كوريا الجنوبية بيومها الوطني، عبر قرع طبول "جانغ غو" التقليدية، واستعراض فنون تايكواندو القتالية، وحفل موسيقي مميز لموسيقى "كي بوب" على منصة اليوبيل في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت الإمارات، يطل فيه فنانون أمثال جي أيدل، وستراي كيدز، وغولدن تشايلد، وساي، وفورستيلا، وسومي.

ويختتم اليوم بلمسة رائعة، تحيي منسقة الأغاني ماتو بلو الأجواء على منصة اليوبيل عند الساعة 10:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات، عبر مزيج عامر بأنواع موسيقية من ديب هاوس، وفانك، وديسكو، وبروغريسيف هاوس، وتكنو.

تتوفر تذاكر هذه التجربة التي لا يمكن تفويتها عبر الإنترنت اعتبارا من اليوم الجمعة 14 يناير الساعة 17:00 عبر http://www.expo2020dubai.com/en/tickets-and-merchandise/tickets أو عند بوابات إكسبو 2020 في دبي. يمكن للزوار الذين لديهم بالفعل تصريح دخول موسمي الدخول بشكل طبيعي، دون الحاجة إلى رسوم دخول إضافية.