السبت 18 مايو

عقارات

شركة "زودياك" تستعد لإطلاق ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية


شركة زودياك للتطوير العقاري

تستعد شركة زودياك للتطوير العقاري لإطلاق ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تأتي في إطار خطتها للتوسع بالاستثمار في السوق المصرية.

وصرح المهندس "أحمد فارس" رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن المشروع الجديد سيكون في أكثر مناطق الداون تاون تميزًا “تجاري إداري طبي” بإجمالي قيمة بيعية مستهدفة تصل لـ400 مليون جنيه، لافتًا إلى أنه من المقرر طرحه للبيع خلال الربع الأول من العام الجاري.

وقال "فارس" أن الشركة اختارت موقع المشروع الجديد بعناية شديدة وبعد دراسات موسعة لمستقبل الاستثمار بالمنطقة، مشيرًا إلى أن منطقة الداون تاون تعد الأفضل استثماريًا بالعاصمة الإدارية الجديدة، وأنها ستشهد نشاط غير طبيعي خلال العام الجديد.

وأوضح أن أن بدء انتقال الحكومة لمقاراتها الجديدة بالعاصمة الإدارية سيؤدي لزيادة الطلب على العقارات التجارية والإدارية والخدمية لتلبية احتياجات رواد ومقيمي العاصمة الجدد.

وكشف "محمد حفناوي" مدير قطاع التسويق بالشركة، عن تجهيز خطة تسويقية وبيعية مميزة للمشروع الجديد تلبي رغبات وطموحات مختلف الشرائح بالسوق المصرية، وتتوافق مع قدراتهم الشرائية، لافتًا إلى أن “زودياك” تدخل سباق المنافسة بسوق العاصمة الإدارية بطرح أنظمة سداد متنوعة، وبمنتج عقاري مبتكر وغير تقليدي.

وأكد "فارس"  حرص الشركة على تحقيق العملاء أعلى العوائد واقتناص الفرص الاستثمارية بالسوق.

من جانبه، قال "حسن حسنين" رئيس مجلس إدارة زودياك للتطوير العقاري إن الشركة تستهدف ضخ المزيد من الاستثمارات بالسوق المصرية عبر إطلاق عدد من المشروعات الجديدة خلال العام الجاري، دعمًا لخطط وجهود الدولة للتوسع عمرانيًا وتدشين مدن الجيل الرابع.

وصرح بأن الشركة حققت نجاحًا كبيرًا في مشروعها الأول «Mizar» بالعاصمة الإدارية، وانتهت من بيع 80% من وحدات المشروع خلال فترة وجيزة، وتتبقى 20% من وحدات المشروع سيتم الإبقاء عليها لتطرحها الشركة بنظام الإيجار خلال الفترة القادمة.

وأضاف أن مشروع «Mizar»  أقيم بأرقى مناطق الداون تاون ويقع على مساحة 2650 مترًا، وتبلغ المساحة البنائية 16500 متر بنشاط تجاري إداري طبي ويتكون من أرضي و 12 دورًا.

وأكد أن العاصمة الإدارية تتصدر قمة الوجهات الاستثمارية بمنطقة الشرق الأوسط وتتمتع بفرص استثمارية كبيرة، خاصةً مع بدء الحكومة لتطبيق خطط انتقالها لمقاراتها الجديدة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية.