الأربعاء 15 مايو

سيارات

"المنصور للسيارات" تسلم أول دفعة من طرازات "شيفروليه كابتيفا" موديل 2022 لموزعيها المعتمدين


المنصور

سلمت شركة "المنصور للسيارات" الوكيل المحلي للعلامات التجارية "شيفروليه، وأوبل، وإم جي" في مصر، أول دفعة من طرازات "شيفروليه كابتيفا" موديل 2022 لشبكة موزعيها المعتمدين في السوق المحلية.

وصرح أحد الموزعين المعتمدين لـ"شيفروليه" بأن إجمالي الحصص التي تم توريدها من طرازات "كابتيفا 2022"  كمياتها محدودة مشيرًا إلى استلام كل موزع من 3 إلى 7 مركبات فقط.

وأشار إلى اتجاه بعض الموزعين لفرض زيادات سعرية بشكل غير رسمي على طرازات "شيفروليه كابتيفا" تحت مسمى "الأوفر برايس" بقيمة وصلت 5 آلاف جنيه لمختلف الفئات؛ وذلك تحت وطأة نقص الكميات التي تم توريدها من جانب الوكيل المحلي.

ويقصد بـ«"الأوفر برايس" مبلغ إضافي يتم إقراره على السعر الرسمي للسيارات المبيعة من جانب الموزعين والتجار، مقابل التسليم الفوري ولعدم الدخول في قوائم الانتظار

يذكر أن شركة "المنصور للسيارات" تقدم طرازات "شيفروليه كابتيفا" موديل 2022 ، عبر 4 فئات، بأسعار تبدأ من 349 ألفًا و 990 جنيهًا إلى 414 ألفًا و990 جنيهًا داخل السوق المحلية.

وينتمي طراز «شيفروليه كابتيفا» لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV-C»، مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر “تيربو”، ينتج قوة 148 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 255 نيوتن/ متر، وتتصل بناقل حركة أتوماتيك من نوع “CVT”، ويبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 8.4 لتر عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم، وفقًا للبيانات المعلنة عن "شيفروليه".