السبت 18 مايو

أخبار عامة

غدا .. إنطلاق أسبوع السفر والاتصال في "إكسبو 2020"


اكسبو- مركز دبي للمعارض

ينطلق غدا، أسبوع السفر والاتصال في "إكسبو 2020" دبي، ويستمر حتى 16 يناير الجاري، بمشاركة نخبة من الشخصيات البارزة في المجال والمبتكرين وصناع السياسات في هذا القطاع .

وتشمل أبرز فعاليات الأسبوع، منتدى الأعمال بشأن السفر والاتصال، الذي ينطلق الثلاثاء المقبل في مركز دبي للمعارض في "إكسبو 2020".

وتشمل قائمة المتحدثين الرئيسيين في هذا الحدث، "أندريه سوت" وزير ريادة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات في إستونيا، و"توولدي جير ماريام" الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية الإثيوبية.

كما يشارك أيضا في الحدث، حمد بوعميم، مدير عام غرفة دبي، وعصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للسياحة والتسويق التجاري، ومهند سمارة مدير إدارة مجموعة تطوير الأعمال والتخطيط والاستراتيجية بمؤسسة الإمارات للاتصالات.

ويعد أسبوع السفر والاتصال السادس من أسابيع الموضوعات العشرة التي ينظمها "إكسبو 2020" دبي في إطار برنامج الإنسان وكوكب الأرض.

ويُقام الأسبوع بتنسيق مشترك مع شريكي "إكسبو 2020" من فئة شريك أول رسمي "طيران الإمارات" و"اتصالات" حيث تستهدف برامجه أبرز القضايا التي يواجهها واضعو السياسات، والأعمال، وصناع التغيير على مستوى العالم.

ويوفر برنامج الإنسان وكوكب الأرض في "إكسبو 2020" دبي، فرصة لتبادل وجهات نظر جديدة ومُلهمة لمواجهة أكبر التحديات والتعرف إلى أفضل الفرص في وقتنا الحالي .