الجمعة 17 مايو

أخبار عامة

نادي أف سي يفوز بجائزة أفضل قطاع ناشئين في أفريقيا.. وأنسي ساويرس يتسلم الجائزة


أنسي ساويرس

فاز نادي أف سي بجائزة أفضل قطاع ناشئين في أفريقيا، في احتفالية جوائز دبي جلوب سوكر، ليصبح أول قطاع رياضي خاص في مصر يفوز بهذه الجائزة.

وتسلم الجائزة "أنسي ساويرس" رئيس مجلس إدارة شركة زد للاستثمار الرياضي، خلال احتفالية جوائز دبي سوكر لهذا العام والتي أقيمت ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020 ، وهي جائزة إماراتية يحصل عليها المتميزون من 14 فئة مختلفة في مجال كرة  القدم حيث تضم اللاعبين واللاعبات، ومدربي للأندية.

يأتي ذلك تكليلًا لاستراتيجية "شركة زد للاستثمار الرياضي" في إنشاء أقوى قطاع ناشئين من خلال اكتشاف المواهب من مختلف أنحاء الجمهورية، وعقد شراكات مع كبرى الأندية الأوروبية لتوفير أحدث النظم التدريبية العالمية لتطوير وتأهيل مستوى الناشئين ومنحهم الفرصة للاحتراف الخارجي.

وتعاون قطاع ناشئين نادي زد اف سي مع نادي بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم تماشيًا مع رؤية مصر 2030 التي تهدف إلى منح الفرصة للشباب وتنمية مهاراتهم.

 ويعد حفل جائزة جلوب سوكر احتفالاً سنوياً أقيم لأول مرة عام 2010، وكانت الجوائز تنحصر وقتها بأربع جوائز فقط، وأخذت بالتغيّر والتبدّل من 2010 إلى أن وصلت إلى ما هي عليه الآن حتى لا تقتصر الجوائز على اللاعبين والمدربين فقط، لتشمل العاملين خلف الكواليس في عالم كرة القدم . 

أقيم الحفل بحضور هيثم عبد العظيم، نائب رئيس مجلس إدارة شركة زد للاستثمار الرياضي، وسيف زاهر الرئيس التنفيذي للشركة، وأعضاء مجلس الإدارة ؛ حسن عبده، أحمد حسن، حازم إمام، عماد متعب، أحمد حسام .