السبت 27 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

منصة "سيمبل" تتعاقد مع 12 شركة سياحة.. وتتفاوض مع عيادات العيون والأسنان


منصة سيمبل

تعتزم منصة "سيمبل – symple" التوسع خلال الفترة المقبلة من خلال تقديم خدمة الدفع الآجل، وفق تصريحات الشريك المؤسس والمدير التنفيذي للمنصة "محمد الفقي".

وصرح "الفقي" بأن أن المنصة تركز بالمجال الخدمي على قطاعات السياحة والتعليم والقطاع الطبي، مشيرًا إلى أن عدد التعاقدات سجل منذ الإطلاق وحتى الوقت الحالي حوالي 80 تعاقدًا، منها 12 شركة سياحة لاتاحة سُبل الدفع الآجل للمتعاملين بالنسبة للرحلات الداخلية والخارجية، ومستشفى الندى للولادة، إضافة إلى تٌجرى مفاوضات حاليًا مع عددٍ من عيادات العيون والأسنان.

وأفاد "الفقي" إن المنصة بدأت عملها منذ قرابة شهرين ونفذت عمليات لما يقارب 10 آلاف عميل، بإجمالي قيمة سجلت 50 مليون جنيه، فيما بلغ عدد نقاط تواجدها حوالى 42.

وكشف "الفقي" عن نية المنصة اختراق المجال الرياضي لتقديم خدماتها، بالتعاقد مع مراكز اللياقة البدنية وغيرها.

يذكر أن منصة  "سيمبل – symple"تأسست على أيدى مجموعة من رواد الأعمال المصريين، ممن لديهم خبرات سابقة في مجال التكنولوجيا المالية، ومنهم محمد الفقي، وياسمين حنة – اللذان شاركا في تأسيس واحدة من كبرى شركات التمويل الاستهلاكي «ڤاليو»، وكريم توفيق، المؤسس المشارك لواحدة من منصات التجارة الإلكترونية في مصر، «كابيتر».  

وتأتي المنصة كنموذج مختلف لتجربة الدفع، وبدلًا من الترويج لعمليات الشراء، تمنح العملاء خيارات عديدة عند الدفع وتساعد العملاء على التوفير والإدارة المرنة للتدفقات النقدية وتحقيق موازنة أفضل بين الدخل والنفقات، دون المساس بأسلوب الحياة.