الجمعة 03 مايو

عقارات

ماونتن فيو تحقق مبيعات بقيمة 14 مليار جنيه خلال العام الجاري


ماونتن فيو

قال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو، ان شركته نجحت في تحقيق مبيعات تعاقدية بلغت 14 مليار جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر من العام الجاري 2021، بنسبة نمو 220% عن العام الماضي لتصبح واحدة من كبرى 5 شركات تطوير عقاري في مصر من حيث المبيعات.

وأضاف سليمان، ، أن الشركة تسعى لتجاوز مستهدف المبيعات 15 مليار جنيه خلال العام المقبل، في ظل ما تتميز به محفظة الشركة من مشروعات متنوعة في شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالي لتلبي تطلعات واحتياجات شرائح كبيرة من العملاء.

وقال سليمان، أن مشروع "آي سيتي بالتجمع الخامس" قد حظى على النسبة الأكبر من مبيعات الشركة بإجمالي مبيعات تعاقدية بلغت 7 مليارات جنيه، وضعته على قمة أكبر مشروع عقاري من حيث المبيعات بمنطقة شرق القاهرة، وقفز مشروع "رأس الحكمة" للمركز الثاني بعدما حقق مبيعات بلغت 4 مليارات جنيه من مرحلة "Skala"، و التي تعد من أكثر المناطق تميزا بالساحل الشمالي بمسافة 200 كم من اسكندرية الصحراوي وعلى بعد 90 كم من مارينا و 50 كم من مطار العلمين الجديد.

كما حقق مشروع آى سيتى أكتوبر مبيعات تعاقدية بقيمة 2 مليار جنيه فى مرحلة ماونتن فيو بارك للمنطقة الثانية «The Lake». بالإضافة إلى المشروع الإدارى Heartwork فى أى سيتى التجمع الخامس الذى حقق قيمة مبيعات مليار جنيه ليقدم مفهوم جديد ومتميز في بيئة العمل.

وقال سليمان، ان شركته تخطط لطرح مراحل جديدة من المشروعات الحالية مثل مشروع آي سيتي القاهرة الجديدة و التي تم الإنتهاء بالفعل من المرحلة الأولى من المشروع و تعمل الشركة حاليا على تكثيف الأعمال بمناطق الوحدات التي سيتم تسليمها في المواعيد المُحددة لتكون جاهزة للإقامة, أيضا هناك مشاريع أخرى سوف يتم طرح مراحل جديدة بها في المستقبل مثل مشروع “رأس الحكمة” والذي يعد المشروع الوحيد في منطقة رأس الحكمة الذي يتمتع بخدمات متكاملة في قطاعات التجزئة والترفيه والرعاية الصحية.