الجمعة 17 مايو

أخبار عامة

اتفاقية تعاون لتسويق منتجات وزارة الإنتاج الحربي في السوق العربية والأفريقية


وزارة الإنتاج الحربي

وقعت وزارة الإنتاج الحربي، اتفاقية تعاون بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركة “دبي للاستشارات” من خلال ذراعها التسويقي مركز الإمارات العربية المتحدة للتجارة، بموجب هذه الإتفاقية ستقوم شركة دبي للاستشارات بتسويق منتجات وزارة الإنتاج الحربي في السوق العربية والأفريقية من خلال ذراعها مركز الامارات العربية المتحدة للتجارة الذي من ضمن مهمامه تسويق و دعم الصادرات في إفريقيا والشرق الأوسط.

وتتضمن الاتفاقية أيضاً إمكانية قيام الجانب المصري بتقديم خدمات ما بعد البيع من دعم فني وصيانة وتوفير قطع غيار وتدريب لعملاء شركة دبي للاستشارات بالمنطقة العربية والأفريقية.

ومن جانبه أكد وليد حارب الفلاحي المدير التنفيذي لشركة دبي للاستشارات أن العلاقات التعاونية المثمرة بين مصر والإمارات تعزز من أهمية التعاون بين شركات الإنتاج الحربي والشركات الإماراتية في مختلف مجالات التصنيع.

معرباً عن سعادته بهذا التعاون مع وزارة الإنتاج الحربي، مؤكداً أن اهتمام الجانب الإماراتي بالتعاون مع “الإنتاج الحربى” يأتى بهدف تبادل الخبرات والرؤى في ظل الإمكانيات المتوفرة لدى الطرفين.

قام بتوقيع الاتفاقية المهندس محمد محمد صلاح الدين مصطفى نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربى والعضو المنتدب، وليد حارب الفلاحي الرئيس التنفيذي لمركز الإمارات العربية المتحدة للتجارة والمدير التنفيذي لشركة دبي للاستشارات وحضور نبيه النهدي مدير مركز الامارات العربية المتحدة للتجارة.