السبت 18 مايو

عقارات

سكاي أبوظبي تضخ 400 مليون جنيه في إنشاءات ريزيدنس 8


ريزيدنس 8

تستهدف شركة سكاي أبوظبي التابعة لمجموعة دايموند الإماراتية، ضخ استثمارات بقيمة 400 مليون جنيه في أعمال الإنشاءات الخاصة بمشروع «ريزيدنس 8» الذي تقيمه في العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن خطتها التنفيذية، وفق عبد الرحمن عجمي الرئيس التنفيذي للمجموعة، مشيرا إلى أن الشركة منذ استلامها للأرض عملت على تهيئتها وبدء أعمال الحفر للأساسات والإحلال وتنفيذ أعمال الهيكل الخرساني.

وأضاف عجمي أن الشركة تستهدف تحقيقمبيعات بواقع 1.5 مليار جنيه خلال العام المقبل، وذلك من خلال استكمال بيع الوحدات القليلة المتبقية من الشق السكني، وأيضا الجزء الخاص بالوحدات التجارية، التي من المقرر أن يتم البدء في طرحها خلال الشهر المقبل، بحسب الخطة التسويقية التي وضعتها الشركة.

وتابع عجمي أن الشركة تنظر بعين الاهتمام للعديد من المناطق، لمواصلة خطتهاالاستثمارية التي تسعى لتنفيذها في السوق المصرية، والتي حددت قيمتها بنحو 15 مليار جنيه، موزعة على عدة مشروعات بأنشطة متنوعة، لافتا إلى أن الشركة تدرس حاليا عدة فرص سيتم الإعلان عنها فور التوصل لاتفاق رسمي بشأنها.

ويمتد مشروع Residence Eight  على مساحة 23 فدانًا بالعاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات 4 مليارات جنيه، وهو عبارة عن مجمع سكني وتجاري، بمنطقة R8، ويضم  1000 وحدة سكنية تتراوح مساحتها بين 110 إلى 360 متر مربع ما بين شقق ووحدات "دوبلكس".