الثلاثاء 21 مايو

عقارات

"كابيتال هيلز" تنتهي من 50% من إنشاءات مشروعها بمدينة السادس من أكتوبر


كابيتال هيلز

قال محمد صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، إن شركته قد انتهت من إنجاز 50% من إنشاءات مشروع "بارك يارد" بمدينة السادس من أكتوبر، وأضاف أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات بنحو 400 مليون جنيه من المشروع خلال الربع الأول من العام 2022.

ولفت صلاح، إلى أن المشروع ينفذ على مرحلتين، ومن المقرر تسليم المرحلة الأولى خلال 12 شهرا، على أن يسلم المشروع بالكامل خلال العام 2023، مضيفا أن المشروع متعدد الاستخدامات ويضم أنشطة تحارية، إدارية، طبية، وترفيهية.

يقام المشروع على مساحة 11.2 ألف متر مربع، ومكون من بدروم وأرضي و3 أدوار متكررة، وبمبيعات مستهدفة تتخطى المليار جنيه. وتقدم الشركة تسهيلات وأنظمة دفع وسداد مختلفة، حيث تصل فترات السداد حتى 10 سنوات بأقساط متساوية، لأول مرة في مدينة السادس من أكتوبر.

وأكد رئيس مجلس إدارة كابيتال هيلز ان شركته تهتم بالجودة والتفاصيل لتقديم منتج عقاري مختلف قادر على المنافسة، كما يتطابق مع متطلبات العملاء، ويوفر تصميمات عصرية وحلولا تكنولوجية خاصة لأصحاب الأعمال في المشروعات متعددة الأنشطة

ولفت إلى أن الشركة تدرس السوق العقارية جيدا للتعرف على احتياجات العملاء قبل البدء في مشروعاتها وذلك لتتلاقى مشروعات الشركة مع احتياجات السوق مما يساعدها على تحقيق معدلات إنجاز كبيرة ونجاح خططها التسويقية في تحقيق مستهدفاتها.