الأثنين 06 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

شركة اوتوديسك للبرمجيات: التحول الرقمي في مصر أدى لمضاعفة معدلات نمو القطاع التكنولوجي


اوتوديسك

قال حازم نبيل المدير الإقليمي لشركة اوتوديسك مصر و ليبيا المتخصصة في مجال صناعة البرمجيات الهندسية و إنتاج برامج التصميم ثلاثي الأبعاد إن خطط التحول الرقمي التي تتبناها الحكومة المصرية إنعكست بشكل إيجابي على معدلات النمو في الاعتماد على التكنولوجيا والبرمجيات.

وقال إن الشركة تمتلك أدوات تكنولوجية ورقمية حديثة يمكن استخدامها في جميع المجالات الاقتصادية لاسيما قطاع التشييد والبناء الذي يحظى باهتمام كبير من الحكومة المصرية وتستطيع تلك الأدوات أن تساهم في تسريع وتيرة تنفيذ المشروعات فضلا عن دقة التنفيذ وفقا لأدق المعايير.

وكانت شركة «تى كمبيوتر» TEA Computers قد أعلنت في مؤتمرها السنوي بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي شركة اوتوديسك عن خطة التوسع في السوق المصري وتعزيز حضورهما في البلاد عبر التركيز على الأنشطة المتعلقة بالتطوير العقاري والتشييد والبناء الذي يشهد طفرات وقفزات غير مسبوقة وهناك فرص تعاون مثمرة يمكن العمل على الاستفادة منها.

ووفقا لـ  احمد فكرى مدير القطاع الهندسي و عضو مجلس إدارة شركه "تى كمبيوترز" فإن البرمجيات التي تنتجها شركة اوتوديسك تحظى بثراء وتنوع كبير كما تتمتع بمرونة تجعلها قادرة على تنفيذ وتعديل الأعمال الهندسية في زمن قليل ودقة محكمة وهي المعادلة الصعبة التي يبحث عنها المطورين العقاريين.

وتتصدر برمجيات شركة اوتوديسك المبيعات في السوق المصري حيث تحرص شركات التطوير العقاري على الاعتماد على الحلول التقنية والرقمية والبرمجية المتنوعة التي تقدمها الشركة وتتيح التحكم فيها من خلال الحوسبة السحابية ما يعزز من فرص الاعتماد عليها في ظل جائحة كورونا ومتطلبات العمل عن بعد.