السبت 18 مايو

أخبار عامة

أكثر من 4 ملايين و750 ألف زيارة لإكسبو 2020 دبي خلال شهرين


اكسبو

قام 4 ملايين و766 ألفاً و419 شخصا بزيارة " إكسبو 2020 " دبي، حتى 28 نوفمبر الجاري، كما ارتفع عدد الزيارات الافتراضية إلى 23.5 مليون زيارة، وفقا لأحدث إحصائيات صادرة عن المعرض الدولي .

وكشفت الأرقام عن زيادة ملحوظة في الإقبال على الحفلات الفنية والثقافية التي استضافتها منصات الموقع، وحضور الأحداث الترفيهية والرياضية الكبرى التي عقدت خلال الفترة الماضية، مع طرح عرض تذكرة أيام الأسبوع لشهر نوفمبر الجاري، الذي لاقى إقبالا كبيراً من الجمهور.

ومن المتوقع أن تتزايد أعداد الزوار مع طرح إكسبو 2020 دبي لتذكرة الموسم الاحتفالية، التي تتيح وصولاً غير محدود لفعاليات الشتاء الساحر مقابل 95 درهماً فقط، والمتاحة للشراء حالياً وحتى نهاية شهر ديسمبر المقبل. 

وتشمل أبرز الفعاليات القادمة في إكسبو 2020، احتفالات اليوبيل الذهبي للإمارات، واحتفالات رأس السنة الميلادية، بالإضافة إلى مجموعة من الحفلات الموسيقية التي يحييها كوكبة من ألمع النجوم، ومنهم أليشيا كيز، الحائزة على جائزة "جرامي" 15 مرة، التي ستقدم حفلها الموسيقي في ساحة الوصل يوم 10 ديسمبر المقبل .




وتطبيقا للإجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا، توجب على الزوار، من عمر 18 عاما فما فوق، إبراز شهادة تثبت حصولهم على التطعيم، أو نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف (PCR) قبل 72 ساعة كحد أقصى من الزيارة، فيما تنتشر محطات التعقيم في كل أرجاء الموقع، فضلا عن إلزامية ارتداء كمامات الوجه للجميع في كل المناطق الداخلية والخارجية.