الخميس 16 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

دكتور أون لاين تقدم خدمات الفحص عبر تقنية الفيديو بالتعاون مع " فيدا"


دكتور أون لاين

اعلنت شركة دكتور أون لاين للخدمات الطبية التكنولوجية والمتخصصة، عن اتفاق تعاون مع شركة " فيدا" الرائدة في مجال العلاج الدولي والسياحة العلاجية، بهدف تقديم خدمات التشخيص والفحص من خلال تقنيات الفيديو أون لاين.

وأكد محمود عبد الحكيم الرئيس التنفيـذي لدكتور أون لاين، انه سيتم الاستعانة بمجموعة من الاطباء والاستشاريين من دول العالم لتوفير خدمات الكشف من خلال الفيديو أون لاين عبر منصة " دكتور أون لاين"، موضحا ان تلك الخدمة تساعد المرضي الذين يواجهون صعوبات في الوصول الي الأطباء للحصول على التشخيص الأولي.

وقال الدكتور محمد المصري، رئيس مجلس إدارة شركة “فيدا”، إن هـذه الخدمة تتيح للمرضي تحديد مدي حاجاتهم لاستكمال العلاج والسفر خارج مصر او مواصلته داخل مصر تحت اشراف طبي مصري وعالمي.

 وأضاف، أن الاستفادة من خدمات التكنولوجيا المتطورة تساعد المريض في اخذ رأي أكثر من طبيب متخصص في حالته في دول العالم، وارسال الفحوصات والتقارير الطبية لتحديد أفضل وأحدث طرق العلاج.

وتعد شركة" فيدا" أحد أهم الشركات المتخصصة في توفير علاج للمرضي من المصريين والدول العربية في المراكز العلاجية والمستشفيات المتقدمة في دول أوروبا، ومساعدة المريض في الوصول لأفضل التقنيات العلاجية مع تحمل كافة الترتيبات اللوجستية الخاصة لنقله لتلقي العلاج في الخارج.

انطلقت منصة دكتور أون لاين في السوق المصرية منذ عام 2019، وخلال السنوات السابقة نجحت في تقديم خدماتها لأكثر من 50 ألف مشترك في مصر والوطن العربي.