الأحد 05 مايو

أخبار عامة

إكسبو 2020 .. المملكة المتجدة تطرح 10 مسارات للترويج السياحي


اكسبو

طرجت المملكة المتحدة، من خلال جناحها بمنطقة الفرص في " إكسبو 2020 "، رنامج المسارات العشرة الجديدة، لاستقطاب الزوار من الشرق الأوسط ودول الخليج العربي .

جاء ذلك في نهاية برنامج فعاليات المملكة المتحدة الذي استمر على مدار أسبوع ، لتسليط  الضوء على على مستقبل السفر والسياحة بعد جائحة كورونا "كوفيد-19" تحت شعار "كيف سنسافر" .

وتزامن إطلاق مسارات الرحلات الجديدة مع تخفيف قيود السفر الى المملكة المتحدة، وإزالة جميع الدول من القائمة الحمراء للبلاد.

ةتغطي رحلات هذه المسارات كُلاً من إنجلترا وويلز واسكتلندا وأيرلندا الشمالية، وتنقسم إلى فترات تتراوح بين 3 و 5 و 7 أيام، يتسنى خلالها للزوار الاطلاع على التاريخ المذهل للبلاد وجمالها الطبيعي ولأول مرة في المنطقة، وسيوفر لكل زائر رحلة مذهلة تمتد عبر جميع الأركان الأربع للبلاد ليتمكنوا من مُشاهدة المساحات الخضراء الشاسعة و التضاريس المتنوعة في المملكة المتحدة بشكل مباشر.

شاركت وكالة السياحة الوطنية في بريطانيا "فيزيت بريتين" و"فيزيت اسكتلندا" و"سياحة أيرلندا الشمالية" في دعم الترويج لعروض السياحة في المملكة المتحدة، بالتعريف بالتنوع الهائل للمنتجات والوجهات والتجارب السياحية في كل من بريطانيا العظمى واسكتلندا وأيرلندا الشمالية، والتركيز على مناطق الجذب السياحي فيها بعد إعادة فتحها امام الزوار.