الأثنين 06 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

"كلاي تك" لحلول التكنولوجيا تبدأ أنشطتها في مصر


خدمات التحول الرقمى

أعلنت شركة "كلاي تك" خلال مؤتمر صحفي، عن بدء أنشطتها في مصر، ضمن أحدث خطتها لإطلاق حلول التحول الرقمي لاستهداف تمكين ودعم المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة ومساعدتها فى تسريع نموها والاستفادة من الثورة التكنولوجية عبر تقنيات سهلة التطبيق ومعقولة التكلفة. وتستهدف الشركة دعم عملائها عبر منصة رقمية تقدم خدمات التحول الرقمي وتكون مقصدًا رئيسيًّا للشركات الصغيرة والمتوسطة، وحتى الشركات الكبيرة في مصر.

تسعى "كلاي تك" إلى دعم وتمكين شركائها من خلال تطوير نظام مستدام يشمل القنوات ومقدمي خدمات التحول الرقمى، حيث إن خدماتها للتحول الرقمي تغطي احتياجات الشركات أيًّا كان حجمها، خاصة في مجالات الخدمات الرقمية، والحكومية، والمالية، والتشغيلية، وإدارة المنتجات والخدمات، وما يتعلق بنمذجة الأعمال والتسويق، وسلاسل التوريد، وخدمة العملاء، بالإضافة إلى إدارة الخدمات المتخصصة “professional and managed services”.

وتسعى شركة klayy tech وغيرها إلى سد هذه الفجوة، مشيدًا بالتعاون بين الشركات المحلية والشركات العالمية العاملة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشركات الناشئة، مؤكدًا أن الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أصبحت قاسمًا مشتركًا في كل القطاعات وعنصرًا أساسيًّا لتحقيق التنمية.