الأحد 12 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

تعاون بين "جوميا مصر" و"فاليو" في مجال الدفع الإلكتروني


جوميا

في نبأ سار لهواة التسوق الإلكتروني، وقعت منصة "جوميا" للتجارة الإلكترونية الرائدة في مصر، و"جوميا باي وڤاليو" منصة الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اتفاقيات تعاون مشترك تصبح "ڤاليو" بموجبها إحدى أدوات الدفع عبر منصة "جوميا باي".

وصرح توفيق محمود العضو المنتدب لـ"جوميا باي" مصر بأن الشراكة مع "ڤاليو" ستتيح لـ"جوميا باي" استخدام "ڤاليو" كوسيلة من وسائل الدفع الإلكتروني لشبكة تجار "جوميا باي"، وبالتالي يستطيع التجار المتعاملون بـ"جوميا باي" قبول معاملات "ڤاليو" كطريقة من طرق الدفع، مما سيساعدهم على زيادة حجم مبيعاتهم.

ومن جانبه، أعرب وليد حسونة الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس والرئيس التنفيذي لشركة "ڤاليو" عن اعتزازه بتوقيع اتفاقية شراكة مع واحدة من أكبر منصات التسوق الإلكتروني في السوق المصرية والإفريقية، مستفيدة من الخبرات الواسعة التي تنفرد بها "ڤاليو" في خدمات تمويل الأفراد، والتي تلبي احتياجات العملاء وتمكنهم من مواكبة أنماط حياتهم العصرية بدون أعباء مالية.

كما أعرب المهندس هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر عن شعوره بالفخر إزاء انضمام علامة تجارية رائدة مثل ڤاليو إلى قائمة شركاء النجاح في جوميا، مشيرا إلى أن الشركتين تستهدفان تقديم أفضل خدمات التقسيط، والتي من شأنها تساهم في زيادة عدد العملاء والمعاملات وتخفيف العبء عن كاهلهم.

جدير بالذكر أن تطبيق "ڤاليو" يقدم للمستخدمين منصة متكاملة للتسوّق من أكثر من خمسة آلاف محل تجاري، ومقدمي خدمات، وأكثر من 200 موقع للتسوق الإلكتروني، تشمل مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات مثل الأزياء والأثاث والاجهزة المنزلية والإلكترونية والرعاية الصحية والسفر وغيرها.