الخميس 16 مايو

أخبار عامة

هجوم إعلامي على ساويراس .. تعرف على الأسباب


احمد موسي - نجيب ساويرس

برز اسم رجل الأعمال نجيب ساويراس مؤخرا في منصات السوشيال ميديا المختلفة ، بسبب حالة الجدل التي أثارها بتصريحاته خلال الأيام القليلة الماضية .

فلم تمر  سوى أيام معدودة على التلاسن والحرب الكلامية بين ساويراس وهاني شاكر ، نقيب المهن الموسيقية ، بسبب قيام الأخير بمنع عدد من مطربي المهرجانات من الغناء ، إلى أن قام اليوم عدد من الإعلاميين بشن هجوماً حاداً ضد رجل الأعمال نجيب ساويراس لأسباب مختلفة. 

فقد تقدم الإعلامى نشأت الديهى ببلاغ ضد  ساويرس لاتهامه بتقديم حفلات صاخبة فى حديقة مدينته "زد" بمنطقة الشيخ زايد بسبب إزعاج ، وأضاف: "ساويرس أقام أبراج عالية وسير مركبات البناء عكس سير الاتجاه بشوارع بالشيخ زايد وتعطيل حركة المرور على مدار 24 ساعة".

من جانبه تساءل الإعلامي أحمد موسى:  لماذا تم تغيير مدينة الشيخ زايد الهادئة؟ وأوضح أن الأبراج في المدينة بمنطقة z شيء كبير وغيرت معالم المكان الأمر الذي أثر على حياة المواطنين.

ويبدو أن هجوم الإعلامي أحمد موسى على ساويراس ليس لهذا السبب ، بال السبب الرئيسي هو تصريحات ساويراس لوكالة فرانس برس التي قال فيها أن تدخل الحكومة في القطاع الخاص سيخلق منافسة غير "متكافئة بين الشركات الخاصة والشركات التابعة للدولة أو الجيش".

وهو ما قابله موسى بهجود حاد ضد رجل الأعمال نجيب ساويراس ، قائلاً : على نجيب ساويرس عليه أن يحترم كل مؤسسات مصر!! حزين من تشوية رجل الأعمال نجيب ساويرس لصورة مصر !! ساويراس جمع كل أمواله من الاستثمار في مصر.