الأثنين 06 مايو

أخبار عامة

غدا .. انطلاق النسخة الثانية من "إيقاعات اليوبيل" في إكسبو 2020 دبي


ايقاعات اليوبيل- اكسبو

تنطلق غدا الجمعة النسخة الثانية من سلسلة "إيقاعات اليوبيل" في إكسبو 2020 دبي، يقدمها نخبة من نجوم الغناء والموسيقى .

وتجتذب هذه النسخة فنانين من أستراليا وتشيلي وكولومبيا وألمانيا والهند والفلبين والبرتغال والصومال والسودان والإمارات، لكن يجمعهم نشأتهم أو إقامتهم في دولة الإمارات، و سيقدمون أعمالا مستلهمة من بلد الإقامة.

ومن بين هؤلاء المغنية الإماراتية "أريام" التي ستقدم مجموعة مختارة من أغانيها الخاصة، إضافة إلى مجموعة من الأغاني الإماراتية التقليدية.

كما يشارك في الحفلات  "فريك" المعروف أيضا باسم مصطفى إسماعيل، وهو صومالي نشأ في أبوظبي، ويشتهر بتأليف أغنية حملة "أديداس" الإعلانية لعام 2019 التي كان نجمها نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، كما يشارك المغني ومؤلف الأغاني جايمي ديفيل ذو الـ27 عاماً، الذي انتقل للإقامة في دبي منذ 6 سنوات .

ومن بين المشاركين أيضا، المغني وكاتب الأغاني السوداني "جنيدي"، من خلال الموسيقى التي تمزج بين أنواع مختلفة من موسيقى الفانك، إلى موسيقى آر أند بي، ومن الدانسهول إلى الريجي .

وهناك أيضا فرقة " مونتيث" ، وفرقة "كينجس أوف ليون"، بموسيقييها المنحدرين من تشيلي، وألمانيا، والفلبين، والبرتغال، بالإضافة إلى فريق الروك "كاونتنج إن سبانيش"، كما يشارك في العروض فرقة الرقص المعاصر مع مصمم الرقصات والمدير التنفيذي لشركة "سيما دانس"، ومؤسس سيما للفنون الاستعراضية، علاء كريميد، الفائزة بلقب مسابقة تلفزيون إم بي سي "أرابس جوت تالنت" لعام 2014، وهو فلسطيني الجنسية مولود في سوريا، ونقل الفرقة إلى دبي في 2015.