الثلاثاء 30 ابريل

سياحة وطيران

"إشراق" الإماراتية تتوسع في السوق السياحية المصرية بـ3 فنادق جديدة


شركة إشراق

في إطار خطتها للتوسع في السوق المصرية، أعلنت شركة "إشراق" الإماراتية للضيافة عن افتتاح ثلاثة فنادق في مصر تحمل علامة "هوليداي إن إكسريس" في مصر بحلول عام 2023.

وقالت الشركة، التابعة لمجموعة محمد وعبيد الملا الإماراتية، إن اختيار "إشراق" التوسع في مصر، يأتي لكونها سوقا استراتيجية للمجموعة، نظرا لما تتمتع به من مقومات جاذبة، حيث تعد وجهة رائدة على خريطة السياحة العالمية، فضلا عن نجاح قطاع السياحة في مصر في جذب استثمارات جديدة واستعادة نشاطه بقوة رغم تأثيرات جائحة كورونا.

وتنتمي الفنادق الجديدة إلى فئات الغرف والأجنحة الفندقية والمنتجعات، ومن المتوقع أن توفر مئات من فرص العمل للمواطنين المصريين.

يذكر أن مجموعة محمد وعبيد الملا تأسست في الإمارات منذ عام 1942، ومقرها دبي، وتعمل في عدة مجالات من بينها قطاع السفر والسياحة والضيافة والرعاية الصحية، ومن أبرز أعمالها في مجال الضيافة: فندق كراون بلازا دبي ديرة، وفندق رامادا جميرا، وفنادق هوليداي إن إكسبريس وإشراق دبي إلى جانب شركة "الملا للسفر والسياحة"، كما تملك في مجال الرعاية الصحية المستشفى الأمريكي في دبي، وفي المجال العقاري تستثمر في مجموعة من العقارات السكنية والتجارية.