الخميس 09 مايو

أخبار عامة

فودافون مصر تطلق منصة تعليمية رقمية بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة


فودافون

في إطار دعمها لجهود تطوير التعليم في مصر، قررت شركة فودافون مصر إطلاق منصة رقمية لتقديم خدمات تعليمية وتوفير أجهزة ومعدات تكنولوجية ومناهج رقمية لنحو مائة مدرسة في القرى الخاضعة لبرنامج حياة كريمة.

وقالت الشركة أنها ابرمت اتفاق مع مؤسسة حياة كريمة لتنفيذ تلك الخطة التي تأتي ضمن خطة التحول الرقمي ودعم مراحل العليم الأساسية وتوفير برامج تدريبية للطلاب فضلا عن تحسين البنية الرقمية داخل المدارس الخاضعة للبروتوكول.

وأوضح محمد حنة رئيس مجلس أمناء مؤسسة ﭬودافون مصر لتنمية المجتمع أن الشركة تسعى من خلال هذه البرامج التنموية للمساهمة في تحقيق رؤية مصر 2030 من خلال تزويد عناصر العملية التعليمية بكافة الأدوات التي تسمح لهم بالتطور وممارسة العملية التعليمية في بيئة نموذجية.

وأوضح أن الشركة قامت بإطلاق منصة "تعليمي" لتشمل كافة المناهج التعليمية لجميع المراحل والتحق بها أكثر من مليون مستخدم حتى الأن ونطمح في انضمام المزيد خلال الفترة المقبلة.

في المقابل، أوضحت آية عمر رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة أن التعاون مع شركة فودافون مصر يسعى لمساعدة القرى الأكثر احتياجا ضمن مبادرة حياة كريمة الرئاسية مشيرة إلى أن التعاون بين الطرفين لن يقتصر على الجوانب التعليمية فقط بل سيشمل قطاعات أخرى مستقبلا.