الخميس 16 مايو

عقارات

تيج الإماراتية تكشف موعد البدء في تنفيذ مشروع مونتي نابوليوني بشرق القاهرة


مشروع مونتي نابوليوني

كشفت شركة تيج الإماراتية للمقاولات TIJ موعد البدء في أعمال تنفيذ مشروع «مونتي نابوليوني» الذي تقيمه شركة ريبورتاج العقارية في منطقة شرق القاهرة، وتحديدا في مدينة مستقبل سيتي، لافتة إلى أن المشروع سيتم إطلاق أعمال الإنشاءات به في شهر أبريل الماضي.

وقالت حنا كرم المدير الإقليمي لشركة ريبورتاج إن المشروع تبلغ استثماراته نحو 12 مليار جنيه، ويقام بنشاط عمراني متكامل على مساحة 111 فدانا داخل مدينة مستقبل سيتي، لافتا إلى أن المشروع يتم تنفيذه بالشراكة مع "الأهلي صبور"، وتخطط الشركة لتسليمه بحلول عام 2025.

وأشار إلى أن شركة تيج هي ذراع المقاولات التابع لشركة ريبورتاج، ولها سابقة أعمال في دولة الإمارات تصل قيمتها إلى أكثر من 800 مليون درهم إماراتي، موضحا أن الشركة بدأت استثماراتها في مصر بمنطقة شرق القاهرة لما عليها من طلب استثماري كبيرة وزخم عمراني في ظل الاستراتيجية العمرانية التي تعمل عليها الحكومة المصرية.

وأوضح أن التحركات الحالية في السوق تشير إلى حدوث ارتفاع في الأسعار خلال العام المقبل وخاصة مع الزيادات التي تشهدها أسعار مواد البناء، مشيرا إلى أنه من الموقع أن ترتفع الأسعار بنسب تتراوح بين 10 إلى 15%.