الأثنين 13 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

شراكة بين ماستركارد وماني فيلوز لتقديم خدمات رقمية متنوعة


ماستركارد

وقعت شركة "ماستر كارد" اتفاقية شراكة مع شركة "ماني فيلوز" لتطبيقات التكنولوجيا المالية، بهدف التعاون في مجال تقديم حلول وخدمات رقمية متنوعة لعملائها، بما يساهم بشكل إيجابي في دعم عملية التحول إلى الاقتصاد الرقمي.

وبموجب هذه الشراكة، تدعم الأولى بموجبها إصدار بطاقات الدفع المسبق وتوفير التكنولوجيا اللازمة لعمليات الدفع الإلكتروني، بما يمكن الثانية من فتح الأبواب أمام ألاف العملاء خلال السنوات المقبلة.

وصرح محمد عاصم، مدير ماستركارد في مصر بأن الشراكة علامة فارقة أخرى في دعم ماستركارد المستمر لقطاع التكنولوجيا المالية، بهدف نقل العادات والممارسات القديمة إلى العصر الرقمي.”، بينما قال أحمد وادي، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"ماني فيلوز"، إن التكنولوجيا المالية الحديثة والشبكة العالمية الواسعة التي توفرها ماستركارد تمهّد الطريق لتوسيع مظلة الشمول المالي لتشمل شرائح وفئات جديدة، ولا سيما التوسع اقليمياً.

جدير بالذكر أن "ماني فيلوز" تعد النسخة الرقمية من الادخار والاثتمان الدوري المعروف في مصر باسم "الجمعية"، ومعروف أنه منذ انطلاقها، حولت نموذج الادخار والائتمان الدوري التقليدي "روسكا" أو "الجمعية" إلى الصورة الرقمية، لتوفر للعملاء وسائل الادخار والسداد الرقمية بما يلبي احتياجاتهم المالية بسهولة.