الأثنين 29 ابريل

سياحة وطيران

وزير الطيران يشدد على الاستعداد التام قبل الموسم الشتوي الجديد بمطار الأقصر الدولي


محمد منار وزير الطيران المدني

قام الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، بزيارة ميدانية لمطار الأقصر الدولي، للاطمئنان على الاستعدادات لاستقبال الموسم الشتوي الجديد، والتأكيد على تطبيق الإجراءات الصحية والاحترازية بالمطار للحفاظ على صحة الركاب والعاملين.

وشدد وزير الطيران على جميع العاملين بالمطار بتذليل آية معوقات أمام شركات الطيران العاملة بالمطار والعمل على الإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة، خاصة تسهيل سفر ووصول الأفواج السياحية بالشكل الحضاري الذى يليق بمكانة مصر الدولية. كما تفقد صالتي السفر والوصول، وكاونترات الجوازات، ومنطقة الأسواق الحرة، واطلع على الإجراءات الأمنية والاحترازية والوقائية المطبقة.

وأضاف وزير الطيران، ان وزارته تعمل مع كافة الجهات المعنية من أجل تنشيط الحركة الجوية الدولية والسياحة الداخلية من خلال تسيير رحلات طيران تربط بين المدن السياحية المصرية ببعضها البعض وكذلك الربط مع مطار القاهرة بما يتيح للسائحين الاستمتاع بالسياحة الشاطئية والثقافية داخل مصر.

رافق الوزير خلال الجولة المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وكان في استقبالهما الطيار هشام فريد مدير مطار الأقصر الدولي.