الأثنين 29 ابريل

سياحة وطيران

مصر للطيران تنتهي من تقييم مخاطر السلامة بالتعاون مع "GHS" الأمريكية


مصر للطيران

انهت شركة مصر للطيران وبالتعاون مع شركة "GHS" الأمريكية، تقييم مخاطر السلامة، وذلك من خلال المراجعة التي تمت على جميع الأنشطة المرتبطة بالتشغيل وخدمة الطائرات، التي تقوم بها شركة مصر للطيران والشركات التابعة لها خلال الفترة من 17 وحتي 20 أكتوبر الحالي حيث تعد هذه الزيارة الثانية لفريق التقييم خلال هذا العام.

وقدم الطيار عمرو أبو العينين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، التهنئة لجميع العاملين بالشركة علي اجتياز التقييم وتعاونهم المشرف مع فريق عمل التقييم، وأضاف أن جميع شركات مصر للطيران تسير بخطي ثابته نحو التطوير وتحرص علي إتباع كافة المعايير والمقاييس الدولية في كل مجالات العمل رغم تحدى ازمة فيروس كورونا.

وأكد أبو العينين أن اجتياز الشركة لهذا التقييم يعد ثقة كبيرة في الشركة الوطنية والعاملين بها، وأضاف أنه يتم إجراء هذا التقييم نيابة عن المشاركين في برنامج تأمين مصر للطيران.

ومن جانبه أعرب جورج شنايدر رئيس مجلس ادارة شركة "GHS" عن سعادته بوجوده في مصر للطيران، معبراً عن فخره بفريق العمل المشارك في المراجعة لتنفيذ جميع التوصيات الخاصة بالمراجعات السابقة بمستوى عالي من الشفافية وجودة الأداء.