السبت 04 مايو

عقارات

6.5 مليار جنيه إستثمارات شركة "يو سي" العقارية بالعاصمة الإدارية


إيست تاور

أعلن سامح عواد، الرئيس التنفيذي لشركة "يو سي" للتطوير العقاري، عن اعتزام شركته إنشاء مشروع "إيست تاور" بالعاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات تصل إلى 6.5 مليار جنيه، والذي يتميز بارتفاع لأكثر من 160 مترًا ويضم 40 طابقًا، ويعد من أطول الأبراج الموجودة بمنطقة الأعمال المركزية، والتى تتميز بالبنايات ذات الارتفاعات الشاهقة.

مشيراً إلى أن المشروع من نوعية المشروعات متنوعة الاستخدام بين التجارى والإدارى حتى الطابق 24، وبعدها يتم إنشاء شقق فندقية حتى نهاية ارتفاع البرج؛ ويتم التفاوض حاليًّا مع عدة شركات عالمية لتولى مهام إدارة الوحدات الفندقية.

وأضاف عواد، أن الشركة تخطط لتقديم خصومات غير مسبوقة بمناسبة فتح باب التعاقد، منها بيع وحدات من خلال خطط سداد تصل إلى 25 عاما، وذلك فى إطار المشاركة بالخطة التنموية للدولة، ومواكبة المبادرات التى تم طرحها مؤخرا بنسب سداد طويلة الأجل؛ كما سيتم التسليم خلال 4 سنوات. موضحاً أن الشركة تملك مشروعين آخرين فى العاصمة الإدارية الجديدة هما «يونى تاور 1» و«يونى تاور 2» بمنطقة الداون تاون من نوعية المشروعات المتنوعة وتم بيعهما بالكامل، ومن المرتقب بدء الأعمال الإنشائية بالمول الأول خلال العام الجارى.