السبت 04 مايو

عقارات

"تاج ديزاين" تنفذ مشروعات بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة


العاصمة الادارية

بتكلفة استثمارية تبلغ ملياري جنيه، تستعد شركة "تاج ديزاين" للبدء في تصميم وتنفيذ عدة مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة وفي القاهرة الجديدة، مع شركة "الحادي للتطوير العقاري"، وذلك على مدى السنوات الثلاث المقبلة.

جاء ذلك بعد نجاح الشركة في الحصول على تعاقدات لتصميم وتنفيذ هذه المشروعات، والتي تأتي بعد سلسلة من المشروعات الناجحة التي قامت بها الشركة على مدى السنوات الثماني الماضية، من بينها فيلات سكنية ومحلات وسلاسل التجارية ومقار إدارية وطبية للعديد من العلامات التجارية البارزة، مثل شركة "عبور لاند جولدز جيم"، و"فوالا"، و"كونيتا"، و"الرفاعي"، و"عوف"، و"شرمب"، و"كريم".

وتشمل المشروعات الجديدة تصميم وتنفيذ عدد 2 "مول"، تبلغ مساحة الواحد منهما فدان في منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية، و"ميني كمبوند" بالقاهرة الجديدة.

وتعليقا على هذه الخطوة، قال المهندس شريف هلال المدير التنفيذي لـ"تاج ديزاين": "نعمل وفق أسلوب ومنهج مميز وجديد في السوق المصرية، فلا نقف عند حدود التصميم والتنفيذ فقط، بل لدينا فريق متخصص في الدراسات التسويقية، يعمل جنبًا إلى جنب مع فريق التصميم لنقدم أفكارا وحلولا تضمن النجاح لأعمال عملائنا".