الأحد 02 يونيه

أخبار عامة

إكسبو 2020 يقدم للعالم التجربة الرقمية الأكثر تقدما وتشويقا


اكسبو الافتراضي

قدم إكسبو 2020 دبي التجربة الرقمية الأكثر تقدما وتشويقا، حيث اتاح محاكاة الحدث الحقيقي، والذي يمكن الأشخاص من الوصول إليه والتفاعل معه عبر الإنترنت .

ووفقا للتقارير، زار أكثر من 3 ملايين شخص في أنحاء العالم محتوى المنصة التفاعلية المطورة حديثا عبر الإنترنت (VirtualExpo.world) واختبروها أثناء الساعات الـ24 الأولى من إطلاقها للعالم.

وتحتوي المنصة التفاعلية لـ " إكسبو  " مقاطع فيديو بتقنية 360 درجة، لأجنحة الدول والموضوعات، وعروضا لفعاليات ترفيهية حية، ومدونات صوتية "بودكاست" وجولة فيديو للأطفال مع الرسوم المتحركة، وجولات تفاعلية حية على منصات "تويتش"، وألعابا عبر "ماينكرافت"، التي تتيح للمستخدمين "حضور" الفعالية بوصفهم شخصيات رمزية "أفاتار" والاستمتاع بالألعاب النارية المتزامنة مع موسيقى إكسبو 2020 والاشتراك في لعبة مخصصة تمكنهم من السفر عبر الزمن للتعرف إلى معارض إكسبو الدولية السابقة.

ويوفر إكسبو الافتراضي أيضا جولات تفاعلية حية في إكسبو 2020 دبي مع مرشد فعلي في الموقع وهو ما يسمح للمجموعات بزيارة الموقع بشكل جماعي وتحديد الأماكن التي يرغبون في الذهاب إليها والمعالم التي يريدون مشاهدتها .