الأثنين 29 ابريل

بنوك وبورصة

للمرة الأولى في مصر .. منصة Evolve من HSBC لتطوير معاملات التداول بالعملات الأجنبية


HSBC

للمرة الأولى في السوق المصرية، أطلق بنك HSBC مصر منصة إلكترونية فردية ذكية وتفاعلية تتيح للعملاء من الشركات الحصول على تجربة متكاملة ومصممة خصيصا لهم، بحسب احتياجاتهم، لتنفيذ معاملات التداول بالعملات الأجنبية، بداية من مرحلة ما قبل التداول، وإلى مرحلة ما بعد التداول.

وتمنح منصة HSBC Evolve، الحاصلة على العديد من الجوائز، الشركات القدرة على التحكم وتوفير قيمة أفضل طوال سير إجراءات تنفيذ معاملات التداول، مع إمكانية الاطلاع بشكل عام وكامل على جميع الصفقات المنفذة من خلال HSBC بشكل فوري ومباشر، كما تمنحهم القدرة على أداء مجموعة واسعة من أنشطة التداول من مكان واحد، وذلك على مدار الساعة لمدة خمسة أيام في الأسبوع.

وهذه المنصة مصممة خصيصا من أجل مساعدة أمناء الخزائن لدى الشركات في توفير الوقت والتكاليف والتقليل من المصاريف التشغيلية والحد من المخاطر وزيادة التحكم في أنشطة التداول بالعملات الأجنبية.

وقال تود ويلكوكس الرئيس التنفيذي لبنك HSBC مصر ونائب رئيس مجلس الإدارة إن إطلاق المنصة الجديدة يؤكد التزام البنك بتوفير منصة رقمية سلسة وآمنة لمساعدة العملاء على تحقيق أقصى استفادة من فرص السوق وتحسين إمكانية إجراء معاملاتهم الخارجية.

ومن جانبه، قال ياسر يحيى، رئيس الأسواق العالمية لدى بنك HSBC مصر إن "المنصة ستجعل تنفيذ المعاملات أمراً أكثر سهولة ومرونة وفعالية، من خلال تقديم تجربة سلسة لتنفيذ المعاملات في بيئة آمانة وسهلة الاستخدام".