الثلاثاء 14 مايو

عقارات

" R N A " تطلق غدا مشروعها الثاني بالعاصمة الإدارية باستثمارات 600 مليون جنيه


ترايتون تاور

تطلق شركة " أر إن إيه " للاستثمار والتطوير العقاري ، غدا الثلاثاء، مشروعها الثاني بالعاصمة الإدارية الجديدة، " ترايتون تاور " .

يقام " ترايتون تاور " على مساحة 4 آلاف متر، بمنطقة الأعمال المركزية، امام البرج الأيقونى وعلى بعد خطوات من النهر الاخضر ومحور بن زايد الشمالى ومحطة المونوريل .

ويخصص المشروع للنشاط التجاري والإداري والطبي، يتكون من دور أرضي و 13 دورا، يتم طرحه على مرحلتين، وتم تخصيص الأدوار من الأرضي حتى الثالث للوحدات التجارية، وباقي الأدوار إداري بينهم دورين للوحدات الطبية.

وطرحت الشركة مشروع " اليفادو تاور " بمنطقة " داون تاون "، في شهر مارس الماضي باستثمارات 200 مليون جنيه، كبداية لاستثمارات تعتزم الشركة ضخها في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي سوف تصل إلى ما يقرب من 12 مليار جنيه بحلول عام 2025.

وكشف عبد الجليل حسين، رئيس مجلس إدارة شركة " أر إن إيه " أن استثمارات المشروع تبلغ 600 مليون جنيها، بينما قيمة المبيعات المستهدفة تقدر بنحو 900 مليون جنيه، حيث يتراوح سعرالمتر بين 22 إلى 50 ألف جنيها.


وقال رجل الأعمال السعودي الدكتور يحيي البسام، شريك مؤسس لشركة "أر إن إيه " للاستثمار والتطوير العقاري ، أنه تم اختيار موقع " ترايتون تاور "  بمنطقة الأعمال المركزية،  نظرًا لأهمية المنطقة وكونها واجهة مصر الحضارية في المستقبل القريب بالإضافة لأهميتها الاقتصادية والسياحية .

وصرح هشام العتال، الشريك المؤسس للشركة، بأنه تم إسناد تصميمات " ترايتون تاور " إلى مكتب المهندس محمد حافظ للاستشارات الهندسية، لما يتميز به من خبرة قوية وسابقة أعمال ناجحة في مشروع الشركة "اليفادو تاور "،كما تم إسناد وإدارة وتشغيل المشروعين إلى شركة " كيب بروبرتي "اللبنانية، لما لديها من سابقة أعمال عالمية في الإدارة والتشغيل للوحدات التجارية والإدارية والطبية والسكنية في عدة دول مثل لبنان والسعودية والكويت.

ومن ناحية أخرى، نوه الدكتور علي عبد العاطي، شريك مؤسس لشركة  " أر إن إيه " للاستثمار والتطوير العقاري، إلى أن الشركة تمتلك ملاءة مالية ضخمة لمشروعاتها ولاتعتمد علي التدفقات النقدية من المبيعات.

وأضاف أن الشركة لديها خبرة وسابقة أعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك من خلال مشروع " اليفادو تاور "، الذي تم الانتهاء من 85% من مبيعاتة، حيث تقدم الشركة من خلاله منتجًا عقاريًا فريدًا في جميع النواحي من خلال الموقع والتصميم والواجهات والأسعار.