الخميس 16 مايو

بنوك وبورصة

بنك مصر يفوز بـ 5 جوائز من مجلتي "جلوبال براندز" و "ذا ديجيتال بانكر"


بنك مصر

أعلن بنك مصر في بيان صحفي، عن فوزه بعدد من الجوائز من قطاعات الأعمال المختلفة عن عام 2021، وذلك تقديراً لجهود البنك المبذولة في التحول الرقمي للمدفوعات وتقديم التمويل المستدام، وتقديراً لإنجازاته المحققة وجهوده المبذولة في تلك القطاعات، وانطلاقاً من دوره الريادي باعتباره أحد أعمدة الاقتصاد الوطني.

وحصل البنك على جائزتي "البنك الأفضل في تقديم حلول للتمويل المستدام – افريقيا" و"البنك الأكثر تميزاً في التحول الرقمي للمدفوعات – افريقيا" من مجلة ذا ديجيتال بانكر 2021.

كما حصل البنك على 3 جوائز مختلفة من مجلة جلوبال براندز وهم: " أفضل علامة تجارية للتجزئة المصرفية – مصر" و " أفضل علامة تجارية للشركات – مصر" و"أفضل علامة تجارية للخدمات المصرفية الرقمية – مصر".

وتعد تلك الجوائز شهادة ثقة لأحسن أداء ونموذج عمل، حيث تقوم المجلة بانتقاء أفضل العلامات التجارية بموجب تقييم نخبة من الخبراء في هذا المجال. كما تمنح لأفضل علامة تجارية بموجب أدائها في كافة القطاعات، وتعتمد التقييمات الخاصة بالفوز لجميع المؤسسات الفائزة بتلك الجوائز على مجموعة من المعايير المتخصصة والمرتبطة بالأداء والاستراتيجية التي تتبناها المؤسسات،

وحصل بنك مصر مؤخرا على العديد من الجوائز من المؤسسات الدولية بمختلف قطاعات الأعمال مثل تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتمويل متناهي الصغر، وادارة صناديق اسواق النقد والاستثمارات قصيرة الأجل، وائتمان الشركات والقروض المشتركة، قطاع المنتجات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية، قطاع الأموال والمراسلين والمؤسسات المالية، ومجال الصيرفة الاسلامية، مجال المسئولية المجتمعية، والتحول الرقمي، وقطاع الموارد البشرية؛ حيث وصل عدد الجوائز التي حصل عليها البنك إلى نحو 50 جائزة في عام 2020.