الأحد 05 مايو

عقارات

" كن كريتيف " للاستشارات الهندسية تدرس عروض 12 مشروعا جديدا


كن كرييتف

قال الدكتور بهاء وجدي مدير تطوير الأعمال، بشركة " كن كريتيف " للاستشارات الهندسية،إن الشركة تدرس عروض 12 مشروعا ما بين التصميم والاستشارات الهندسية المتكاملة، والإشراف على التنفيذ، وإدارة المشروعات، وذلك في العاصمة الإدارية وشرم الشيخ والقاهرة الجديدة و6 أكتوبر والساحل الشمالي .

وأشار إلى أن الشركة تعمل حاليا على 20 مشروعا في مناطق ومحافظات مختلفة بتكلفة استثمارية تقدر بـ 250 مليار جنيه، كما انتهت من أكثر من 70% من مشروع كمبوند " ازار 1 " بالتجمع الخامس .

من جانبه، أوضح الدكتور إيهاب دابوه رئيس مجلس إدارة ConCreative Consultancy، أن الشركة تعمل كاستشاري متكامل، مشيرا إلى خبرات الشركة في مجالات متعددة أبرزها التخطيط العمراني المستدام، وتشتمل على دراسات الجدوى الاقتصادية، والتقييمات الخاصة بالموقع والأثر البيئي والمجتمعي، والتقييمات الأساسية للأصول، ودراسات خاصة بتوفير الطاقة.

ويضم سجل الشركة  أكثر من 150 عميل من أكبر الشركات والمصانع والمطورين العقاريين في مصر وخارجها بتكلفة استثمارية لصالح العملاء، تقدر بـ 950 مليار جنيه حتى ديسمبر 2020 .

وحصلت شركة " كن كرييتف " على جائزة أفضل شركة استشارات هندسية في مصر لعام 2021، في معرض مصر للبناء والتشييد " The big 5 Construct Egypt "، وتأهلت لنهائيات 5 جوائز مختلفة وهي: " أفضل شركة استشارية، وأفضل شركة معمارية، وأفضل شركة هندسية، وأفضل مشروع تجاري، وأفضل مشروع سكني "، لعام 2021.