الأثنين 29 ابريل

بنوك وبورصة

مدتها سبع سنوات.. الكويت الوطني يوقع إتفاقية جديدة مع فيزا


بنك الكويت الوطني

أعلن بنك الكويت الوطني – مصر، عن توقيعه إتفاقية شراكة جديدة مع شركة "فيزا" العالمية لمدة سبع سنوات، إنطلاقاً من استراتيجية وسعي البنك المستمر نحو تطوير منتجاته وخدماته المقدمة لعملائه خاصة فيما يتعلق بوسائل الدفع الإلكترونية.

وقع الإتفاقية سلمى أبو حسين، رئيس قطاع التجزئة المصرفية، ببنك الكويت الوطني، وملك البابا المدير العام لشركة فيزا العالمية، وبحضور عمرو الألفى، رئيس قطاعات الأعمال وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بالبنك وشركة فيزا.

وقال  ياسر الطيب، نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك الكويت الوطني، ان تلك الخطوة تأتى فى إطار السعى المستمر للبنك فى الإنطلاق بقوة نحو دعم وتطوير خدماته الإلكترونية وتوفير باقة من المنتجات والحلول الرقمية ذات المستوى الراقى لعملائه بما يحفزهم على إستخدام بطاقات فيزا فى تعاملاتهم المالية كبديل لوسائل الدفع التقليدية.

وأضاف الألفي، هذه الاتفاقية تمثل حلقة جديدة في سلسلة المنتجات والخدمات الإلكترونية الراقية والمتطورة للبنك التي يقدمها لعملائه إيماناً منه بما لوسائل الدفع الإلكترونية من دور كبير في القطاع المصرفي، وإدراكاً لأهميتها في تعزيز الميزة التنافسية بين البنوك وتأصيل مفهوم البنك الواحد لدى العملاء، خاصة وأننا نسعى في الفترة القادمة للاستحواذ على حصة أكبر من السوق المصرفى.

من جانبها قالت ملك البابا المدير العام لفيزا في مصر اننا متحمسون لتوسيع شراكتنا مع بنك الكويت الوطني. من خلال هذه الشراكة سوف نواصل تقديم المزيد من حلول الدفع الرقمية الآمنة والمبتكرة لحاملي البطاقات الائتمانية فى السوق المصرى، بالإضافة إلى دعم أجندة التجارة الرقمية للبنك المركزي المصري.

وأضافت ان المصريون يتطلعون الى تنفيذ معاملات رقمية سهلة وسريعة، وهذا أيضا ما يحتاجه الشركات و الاقتصاد على حد سواء من أجل الازدهار و هو ما تعمل “فيزا” على توفيره فى السوق المحلى. كما يمثل تجديد هذه الشراكة شهادة ثقة من بنك الكويت الوطني في منتجات وخدمات “فيزا” المبتكرة، ونتطلع للعمل على مواصلة تحقيق فوائد الاقتصاد الرقمي للمزيد من حاملي البطاقات من المصريين.”