الخميس 02 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

شراكة استراتيجية بين أورانج وأريكسون لتعزيز خطط الشمول المالي في 14 دولة إفريقية


أورانج وأريكسون

قالت شركة أورانج الشرق الأوسط وافريقيا أنها ستعمل على دعم خطط الشمول المالي والتنمية الاقتصادية في 14 دولة إفريقية من خلال تعاونها المثمر والخلاق مع شركة أريكسون الشريك الاستراتيجي لها.

وتمتلك شركة اريكسون محفظة تحمل اسم  ” Ericsson Wallet Platform الرائدة في تقديم الخدمات المالية الرقمية ومن شأن التعاون بين الشركتين أن يتم استثماره في تسريع النمو في تلك الدول من خلال الخدمات المالية التي تحظى بموثوقية عالية وتأمين فائق القوة وذلك وفقا لـ عليون ندياي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أورانج الشرق الأوسط وأفريقيا.

من جانبه، أوضح فادي فرعون، رئيس إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا  أن منصة اريكسون للخدمات المالية تحظى بالريادة على مستوى العالم وسوف يتم تفعيل الشراكة الاستراتيجية مع شركة اورانج من أجل تسريع وتيرة الشمول المالي في القارة السمراء.

وتتاح خدمة أموال أورانج لأكثر من 60 مليون مشترك في 17 دولة حول العالم وتم استخدامها في معاملات تربو على 62 مليار يورو دون الحاجة لحساب مصرفي من خلال أجهزة الهاتف المحمول لاستخدامها في تحويل الأموال والدفع الالكتروني، فيما يستخدم أكثر من 300 مليون شخص في العالم منصة محفظة إريكسون” Ericsson Wallet Platform.