السبت 04 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

فودافون مصر تحافظ على موقعها ضمن أفضل الشركات التي توفر بيئة عمل خلاقة لموظفيها


فودافون

أظهر مسح قامت به مؤسسة Great Place to Work نجاح شركة فودافون مصر في الحفاظ على موقعها كواحدة من أفضل الشركات التي توفر بيئة عمل متميزة محليا ودوليا وذلك بعد استقصاء نفذته المؤسسة على الالاف من موظفي الشركات حول العالم.

واحتلت شركة فودافون مصر المركز التاسع فيما قالت ياسمين عبد العاطي، مسئول بإدارة الموارد البشرية بشركة فودافون مصر ان الشركة حريصة على توفير بيئة عمل ليس لها مثيل كما توفر للموظفين فرص تدريب لتطوير مهاراتهم وثقلها وفقا لبرامج تدريبية على أعلى مستوى.

وسبق لشركة فودافون مصر أن حصلت على جوائز مشابهة فيما يخص بيئة العمل الناجحة التي توفرها لموظفيها خلال السنوات الأخيرة الماضية مثل جائزة أفضل صاحب عمل وجهة توظيفية التي يقدمها معهد “Top Employer” العالمي.

وتقوم مؤسسة Great Place to Work بإجراء عمليات تقييم لبيئة العمل التي توفرها المؤسسات والشركات من خلال استبيان سري تقوم بتوزيعه على شريحة من الموظفين للوقوف على طبيعة ظروف العمل وما إذا كان هناك أي نوع من أنواع التمييز بين موظفي الشركة.

ووفقا لـ نجلاء قناوي مدير قطاع الموارد البشرية بشركة فودافون مصر فإن حصول الشركة على هذه الجائزة يمثل شهادة نجاح لقدرة فودافون مصر على توفير بيئة خصبة للعمل لاسيما وأن الشركة لا تدخر وسعا في توفير كل ما من شأنه العمل على راحة موظفيها وتحقيق عنصر الرفاهية خلال ساعات العمل الأمر الذي وضع فودافون في هذه المكانة المرموقة.

وتقوم شركة فودافون مصر بمنح موظفيها امتيازات كبيرة تتمثل في أماكن الترفيه وممارسة الرياضة كما أن لديها فريقا معنيا بمسائل الصحة والأمان ليضمن توفير بيئة عمل خلاقة ومستقرة.