الثلاثاء 07 مايو

بنوك وبورصة

بطاقة جديدة للمدفوعات الالكترونية من بنك القاهرة


بنك القاهرة

أكد طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة إن خطط التحول نحو الشمول المالي وتعزيز استخدام منظومة الدفع الالكترونية تحتل صدارة اهتمامات البنك خلال الفترة الأخيرة.

وفي هذا الإطار فقد أعلن البنك عن إطلاق بطاقة ميزة للمدفوعات الالكترونية للشركات لدعم توجهات البنك المركزي للتحول لمجتمع غير نقدي بحلول العام ٢٠٢٥.

ويصدر بنك القاهرة البطاقة الجديدة مرفق بها شريحة الكترونية على أعلى درجات التأمين، ويمكن لحامل البطاقة تغذيتها من خلال التحويل البنكي كما يمكنه التحكم في حدود السحب اليومي وسداد جميع المعاملات الحكومية وغير الحكومية، مع تحديد الجهات التي يمكنه التعامل معها وقصرها عليها فقط، فضلا عن الشراء عبر الانترنت.

وقال أسامة النجار رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الدولية بالبنك إن اطلاق هذه البطاقة سيلبي رغبات شريحة واسعة من العملاء وسوف تتيح للشركات وأصحاب الأعمال استخدام أدوات أكثر سرعة في تنفيذ عملياتهم ومعاملاتهم المالية بشكل يسير وآمن.

وأوضح إنه لا يوجد حد أقصى لعدد البطاقات التي يمكن إصدارها وسيحصل حاملها على تقرير يومي بنشاطها مع تلقي رسائل نصية بكافة العمليات التي يتم إجرائها والحصول على كشف حساب تفصيلي بذلك.