السبت 27 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

طلبات مارت تخطط لتقليص زمن التوصيل لأقل من عشرين دقيقة داخل القاهرة


شركة طلبات مصر

قالت شركة "طلبات" ، المتخصصة في مجال توصيل الطعام ومنتجات البقالة عبر الإنترنت في مصر والشرق الأوسط إنها تعمل حاليا على خفض مدة توصيل الطلبات في مصر الى 20 دقيقة فقط وذلك بالتوازي مع زيادة عدد المنتجات المعروضة استجابة لتطلعات العملاء.

وقال إحسان سويدان، المدير الإقليمي لطلبات مارت إنه على الرغم من أن القاهرة تواجه تحديات مرورية كبيرة بسبب الازدحام إلا أن الشركة ستعمل على تقليص زمن الوصول لنحو 20 دقيقة فقط، كما ستعمل على الوصول بخدماتها لثلاث مدن جديدة تشمل الإسكندرية، وطنطا، والمنصورة.

وتقدم طلبات مارت من خلال منصتها خدمات بيع تشمل أكثر من خمسة الاف منتج، كما تعتمد سياستها التسويقية على تقديم عروض ترويجية وتخفيضات سعرية جذابة.

وقالت هدير شلبي المدير التنفيذي لشركة “طلبات مصر ان الشركة تخطط للتوسع مستقبلا في عدة محافظات ومدن أخرى بخلاف القاهرة كما ستعمل على تسريع وتيرة تسليم الطلبات قدر المستطاع مشيرة غلى أن "طلبات" لديها منصة رقمية تعتمد على أحدث تكنولوجيا للتسوق الالكتروني في العالم كما تمتلك قاعدة عملاء كبيرة.

وأوضحت أن الشركة تعمل على تغيير مفاهيم التسوق التقليدية وإقناع المستهلكين في مصر بأهمية التسوق الالكتروني في ظل توجه الحكومة المصرية نحو تطبيقات التحول الرقمي في كافة الخدمات.

وتزامنا مع استئناف الدراسة أعلنت شركة طلبات إنها بصدد تقديم عروض خاصة على بعض بتخفيضات على بعض المنتجات الغذائية وغير الغذائية تصل إلى 40% على الادوات المكتبية ونحو 50% على بعض أنواع البقالة، كما ستعمل الشركة على توفير الأدوات الصحية والوقائية ضد فيروس كورونا.