السبت 27 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

"مايكروسوفت " تطلق أجهزة "Microsoft Surface " للقطاعات التجارية والتربوية في مصر


Surface Pro7

أطلقت "مايكروسوفت " أجهزة "Microsoft Surface " للشركات والمؤسسات من كافة القطاعات التجارية والتربوية في مصر، مع طرح ثلاثة أجهزة Surface Pro7+ و Surface Laptop Go، وSurface Go 2، التي توفر ميزات يحتاج إليها العملاء لمواكبة التغييرات الطارئة على بيئة العمل تتمثل بتعدد الاستخدام وجودة الاتصال وسرعة الإنجاز أثناء التنقل وضمان الأمان .

وأكدت ميرنا عارف مدير عام مايكروسوفت مصر، التزام الشركة بتمكين التحول الرقمي في مصر، بما يدعم رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة، 

وقالت إن أجهزة Surface تساهم في تمكين الموظفين في الشركات والمؤسسات التعليمية ليحققوا المزيد من الإنجازات سواء أكان في العمل أو في الدراسة.

وأضافت فينّ موريس الرئيسة التنفيذية لمجموعة سيرفس لدى مايكروسوفت الشرق الأوسط وأفريقيا ان مجموعة Surface توفر أفضل الأجهزة التي ترفع من مستوى الابتكار، وتزود العملاء بأحدث التوجهات التقنية الجديدة، كما أنها تعمل في نفس الوقت على تمكين منظومة شركاء مايكروسوفت بشكل عام .

وأكدت حرص الشركة على تطوير أجهزتها لتغطي أكبر قدر ممكن لحالات الاستخدام المؤسساتي في مختلف القطاعات، على النحو الذي تغطي فيه عدة جوانب بحيث تكون قوية ومتعددة الاستخدامات وقابلة للتكيف، لتتناسب بذلك مع استخدامات الجميع سواء كان طالبا أو معلما أو طبيبا أو مهندساً أو رجل أعمال.