الأثنين 13 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

مع بدء خدماتها في مصر.. انتقال حسابات العملاء إلي أمازون مصر بدلا من سوق دوت كوم دون التسجيل مجددا


أمازون

قالت شركة أمازون إنه أصبح بإمكان عملاء "سوق دوت كوم" الانتقال بحساباتهم الشخصية وبياناتهم الخاصة إلى موقع "أمازون مصر" دون الحاجه لإعادة التسجيل من جديد، مشيرة الى أن الشركة ستحتفظ بسجلات العناوين الخاصة بكل عملاء "سوق" السابقين والجدد لكن التعامل سيصبح من خلال منصة "أمازون مصر" على الانترنت أو من خلال التطبيق المتاح على أنظمة الهواتف المحمولة.

وأوضحت الشركة في بيان لها بمناسبة إطلاق عملياتها رسميا في مصر من خلال موقع “أمازون مصر Amazon.eg”، أنها ستقوم بإتاحة ملايين المنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية وأنظمة سداد متنوعة فضلا عن سرعة غير مسبوقة في تسليم الشحنات من خلال محطات التوزيع التابعة للشركة في عدة نقاط.

وقبل أيام قام الدكتور مصطفى مدبولي بافتتاح مستودع شركة امازون الذي يعد الأكبر في إفريقيا ويقام بمدينة العاشر من رمضان على مساحة 28 ألف متر مربع، وذلك لتلبية احتياجات السوق المصري من جميع المنتجات التي تشمل الالكترونيات والملابس الجاهزة والمنتجات الجلدية والأدوات المنزلية وغير ذلك.

وقال عمر الصاحي مدير “أمازون مصر ان الشركة ستعمل على تطوير خدماتها وإضافة المزيد من المنتجات خلال المرحلة المقبلة وسوفر تجربة تسوق الكترونية غير مسبوقة لتوفير كافة المنتجات بأسعار تنافسية وفي أقل زمن ممكن.

واتاحت شركة أمازون موقعها الإلكتروني الجديد في مصر باللغتين العربية والإنجليزية مع توفير تجربة استخدام ميسرة يتم من خلالها عرض كافة مواصفات المنتج واسعاره فضلا عن التقييم الذي يقدمه كل من سبق لهم اقتناءه بما يتيح للمستخدم فرصة للمفاضلة بين المنتجات المعروضة