الثلاثاء 14 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

عامر جروب تتعاقد مع المصرية للاتصالات لتقديم حلول الاتصالات المتكاملة بمشروعاتها العقارية


مجموعة عامر القابضة

تعاقدت شركة "عامر جروب" مع الشركة المصرية للاتصالات، لتقديم أحدث حلول الاتصالات المتكاملة بمشروعاتها العقارية، وقع الاتفاقية كل من محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات للشئون التجارية، والدكتور حسني هاني عمر الرئيس التنفيذي للقطاع العقاري بشركة عامر جروب.

وتقوم الشركة المصرية للاتصالات بموجب هذه الاتفاقية، بتوصيل شبكاتها وإتاحة خدمات الاتصالات بأحدث التقنيات المتطورة لمشروعات شركة "عامر جروب"، وذلك من خلال توصيل نحو 12 ألف وحدة بمشروعات “بورتو مارينا” و “جولف بورتو مارينا” و”بورتو شرم” و”بورتو ريزيدنس” و”بورتو منيا” و”بورتو سعيد”، بكابلات الألياف الضوئية بتقنية (FTTH).

بالإضافة الى توفير حلول الاتصالات المتكاملة داخل هذه المشروعات، بما في ذلك خدمات الـ “Triple Play” التي تشمل خدمات التليفون الأرضي والإنترنت فائق السرعة وخدمات البث التليفزيوني عبر الإنترنت IPTV بالإضافة إلى خدمات المدن الذكية.

وعبر المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة عامر جروب لتوفير أحدث حلول الاتصالات المتكاملة لمشروعاتها العقارية اعتمادًا على ما تمتلكه المصرية للاتصالات من بنية تحتية متطورة وخبرات فنية كبيرة.

وقال الدكتور حسني هاني عمر رئيس القطاع العقاري بشركة عامر جروب، ان هذا الاتفاق يعد مع أكبر مقدمي خدمات الاتصالات في مصر بما يضمن حصول عملاء الشركة على أفضل مستوى من خدمات الاتصالات التي تواكب احتياجاتهم المتطورة كخدمات ال Triple Play وخدمات IPTV وخدمات المدن الذكية”.