السبت 04 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

مجموعة الفطيم تعلن عن توفير ستمائة فرصة عمل جديدة بمركز خدماتها الإقليمي الجديد في مصر


شركة ماجد الفطيم

أعلنت مجموعة ماجد الفطيم للحلول الشاملة عن انشاء مركز لخدمات التعهيد بمصر لتقديم خدماتها لعملائها حول العالم من مقر المركز الجديد بمصر.

ويوفر المركز نحو ستمائة فرصة عمل للمصريين وذلك بمقتضى اتفاق أبرمته المجموعة مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" على أن يقدم خدماته لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا واسيا

وخلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة أمس بحضور قيادات "ايتيدا" والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قالت الشركة انها ستعمل على الاستثمار في الكوادر البشرية المصرية وتدريبها، كما أشادت بمناخ الاستثامار في مصر والحوافز التي قدمتها الحكومة المصرية من أجل تنفيذ المشروع.

من جانبه، أكد وزير الاتصالات على أن خدمات التعهيد تعد من الأنشطة التي تجتذب كوادر بشرية كبيرة والدولة حريصة على تقديم كافة أوجه الدعم لصناعة التعهيد العابرة للحدود حيث باتت مصر من اهم الدول الجاذبة للاستثمارات الدولية في هذا القطاع الواعد.

وتعتبر مجموعة الفطيم واحدة من أكبر المجموعات الرائدة في مجال إدارة المراكز التجارية الكبرى في العالم وتمتلك استثمارات كبيرة في مصر والإمارات وعدة دول أخرى.

وقال خالد الشدياق، الرئيس التنفيذي للشركة ان السوق المصري يتميز بتوافر الخبرات البشرية القادرة على تنفيذ المهام الوظيفية بكفاءة منقطعة النظير لاسيما في خدمات التعهيد، وستعمل الشركة مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات على الاستفادة من الميزة التفضيلية التي يحظى بها السوق المصري.

في المقابل فقد أكد المهندس عمرو محفوظ، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ان استقرار شركة الفطيم على ضخ استثمار في هذا المركز يعكس أهمية السوق المصري كما يعد مؤشرا على جاذبية مناخ الاستثمار في مصر قطاع تكنولوجيا المعلومات.