الخميس 02 مايو

عقارات

البروج مصر ترصد 5 مليارات جنيه للاستثمار في مشروعات جديدة بشرق القاهرة والعلمين


شركة البروج مصر

رصدت شركة البروج مصر المتخصصة في التطوير والاستثمار العقاري 5 مليارات جنيه لإقامة مشروعات متعددة الاستخدامات في كلا من العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة، بحسب نائب رئيس الشركة المهندس محمد العاصي، مشيرا إلى أن الشركة ستعلقن تفاصيل الخطة خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأضاف العاصي أن المشروعات المخطط إقامتها ستتضمن أنشطة سكنية وفندقية، إلى جانب الأجزاء التجارية والإدارية، وذلك بما يضمن للشركة تنويع محفظتها الاستثمارية، موضحا أن الشركة حاليا في مرحلة التفاوض النهائية على الأراضي التي سيقام عليها تلك المشروعات.

ولفت العاصي إلى أن الشركة ترى في منطقة شرق القاهرة وتحديدا العاصمة الإدارية نشاطا عقاريا غير مسبوق، إذ أن معدلات الإنجاز التي تحققت بها جعلتها قبلة للمستثمرين، وزادت من التنافس عليها، موضحا أن الشركة تركز على منطقة داخل العاصمة الإدارية MU7 لما لها من موقع جغرافي متميز وطلب كبير من العملاء.

وأشار العاصي إلى الشركة تتولى حاليا تنفيذ مشروعها Sixty Iconic Tower الذي تم إطلاقه قبل 4 أشهر بمنطقة المال والأعمال باستثمارات 1.7 مليار جنيه، على مساحة 13 ألف متر مربع، وبارتفاع 40 دورًا، سيتم البناء على 60% من الأرض، وتصل المساحة البيعية إلى أكثر من 55 ألف متر مربع.