الأحد 28 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

منصة "رزق" الالكترونية الإمارتية تدخل الخدمة في ثلاث محافظات مصرية للمرة الأولى


منصة رزق

أعلنت شركة رزق الإماراتية عن دخول تطبيقها الالكتروني للخدمة رسميا في ثلاث محافظات مصرية هي القاهرة والجيزة ومرسى مطروح خلال الربع الحالي من العام، على أن يتم تغطية باقي محافظات الجمهورية خلال العام المقبل.

وقالت الشركة ان التطبيق الجديد سيعمل على الربط بين مزودي الخدمات والمستهلكين وسوف يقتصر في البداية على الخدمات الصحية والتجميل على أن تتوالى باقي الخدمات تباعا.

وأوضح عبد الله أبو شيخ، الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة  الإماراتية ان هناك توجه للتوسع في باقي الاسواق الافريقية من خلال السوق المصري الذي يحظى بأهمية خاصة نظرا لما تشهده البلاد من تنمية اقتصادية.

وتقدم شركة رزق الإماراتية التي تم إطلاقها منذ عام ونصف فقط، أكثر من مائة الف خدمة من خلال منصتها الالكترونية التي تخدم مئات الالاف من المستخدمين، وتسعى الشركة للحصول على تمويل جديد للتوسعات المستقبلية خلال الأشهر الثلاثة المقبلة لتضاف لنحو عشرة ملايين دولار تحصلت عليها الشركة في مايو المنصرم.

وقال الشيخ إنه يدرك جيدا حجم التحدي الذي سيواجه شركته في مصر لاسيما في ظل اتساع حجم السوق المصري وقوة المنافسة التي جعلت بعض الشركات الأخرى تفشل في تجربتها.

من جانبها أشارت منار الأمين، الرئيس التنفيذي لـ Rizek مصر ان الشركة ستمد خدماتها لأصحاب المشروعات الصغيرة والخدمات المنزلية وستمنحهم الفرصة لتقديم منتجاتهم وخدماتهم عبر منصة الشركة من خلال معايير وشروط تضمن حقوق جميع الأطراف