الجمعة 03 مايو

عقارات

ماونتن فيو: "لاجون بيتش" تنقل تجربة الساحل الى أرض" أي سيتي"التجمع الخامس


ماونتن فيو - لاجون بيتش

أطلقت شركة ماونتن فيو المرحلة الجديدة من مشروع "اي سيتي" التجمع الخامس والتي من المقرر طرحها للبيع خلال الشهر الجاري.

ويعد مشروع أي سيتي أحد المشروعات العقارية الكبرى التي تقام بنظام الشراكة بين الحكومة وشركة ماونتن فيو، واطلقت الشركة اسم "لاجون بيتش بارك" على المرحلة الجديدة منه.

وتصل قيمة الاستثمارات في هذه المرحلة وحدها لنحو ثمانية مليارات جنيه وتضم وحدات متنوعة المساحات كما تقام على مساحة مائة فدان وتحتوى على أماكن للسباحة فيما يشبه المناطق الساحلية لتحقيق تجربة معيشة تشابه المدن الساحلية.

ويضم المشروع وحدات سكنية تبدأ مساحتها من ١٥٠ متر مربع فضلا عن الفيلات التي تم تصميمها وفقا لمفهوم سكني معاصر يحمل اسم  New iVilla Beach Edition والذي يقدم لأول مرة في السوق العقاري المصري حيث ترتبط كل وحدة بمدخل مباشر على منطقة اللاجون.

وقال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو ان الشركة تسعى لتطبيق مفهوم السعادة ويطبق أعلى معايير الحفاظ على البيئة فضلا عن الأنظمة التكنولوجية الحديثة والحلول الرقمية التي يتم الاستعانة بها في تنظيم حركة المرور والمراقبة والأمن وتوفير بنية اتصالات قوية اعتمادا على شبكات الألياف الضوئية القادرة على نقل البيانات بسرعات فائقة.

من جانبه، أوضح المهندس وائل عز الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بالشركة ان السوق العقاري يشهد تحولات كبيرة وهو ما تسعى الشركة لمواكبته مشيرا رلى أن الوحدات التي سيتم طرحها بهذه المرحلة تم تصميمها بشكل يتوافق مع تلك المتغيرات وستوفر مرونة في تصميماتها الهندسية بحيث تتيح أماكن خارجية لممارسة الرياضة وأخرى لممارسة العمل عن بعد الأمر الذي سيجعل منها طفرة في مفهوم الحياة العصرية.