الثلاثاء 14 مايو

عقارات

مدن للتطوير تخطط للوصول باستثماراتها في السوق المصرية الي 10 مليارات جنيه خلال عامين


شركة مدن

قال كمال فياض رئيس مجلس إدارة شركة مدن للتطوير العمراني ، انها تدرس اختراق 3 مناطق جديدة ضمن خطتها لتوسعة استثماراتها في السوق المصرية.

واشار فياض في تصريحات صحفية، أن الشركة بدأت سلسلة من المشروعات المهمة في العاصمة الإدارية الجديدة، وتدرس حاليا التوسع في مناطق اخري علي رأسها العلمين الجديدة والسادس من أكتوبر والشيخ زايد والصعيد وذلك بعد إجراء مجموعة من الدراسات التسويقية والتي أكدت وجود فرص استثمارية واعدة  في تلك المناطق.

 وتأسست شركة مدن للتطوير العمراني العام الماضي باستثمارات مصرية كويتية، وقبل شهرين اعلنت الشركة عن اندماج مجموعة من الشركات في البلدين لتأسيس كيان جديد وقوي، وتصل عدد المشروعات التي ينفذها الكيان الجديد بعد الاندماج إلي  9 أبراج جديدة تقع جميعها في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال فياض، ان تم الانتهاء من تنفيذ برجين، وسيتم الانتهاء من برجين آخرين بنهاية العام،  موضحا أن حجم الاستثمارات التي تم ضخها من الشركة بلغ  خلال أول 7 أشهر من العام  نحو 5 مليارات جنيه.

وأضاف أن الشركة تخطط للوصول باستثماراتها لنحو 10 مليارات جنيه خلال عامين، وانها تحقيقا لهذا الهدف تدرس عدد من قطع الأراضي المميزة في العاصمة الإدارية علي مساحات لا تتجاوز 50 فدان لتنفيذ مشروعات سكنية متكاملة.