الأحد 28 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

أمازون مصر تستعد لإطلاق خدماتها رسميا وتدعو التجار ورواد الأعمال للتسجيل عبر منصتها الالكترونية


أمازون

أعلنت شركة أمازون عن البدء في بيع منتجاتها في مصر من خلال موقعها الرسمي Amazon.eg التي ستحل محل علامة souq التي استحوذت عليها شركة أمازون قبل سنوات.

ولم تحدد الشركة موعدا متوقعا لإطلاق خدماتها في مصر لكنها قالت ان الباب بات مفتوحا أمام التجار ورواد الأعمال وأصحاب الشركات والمنتجات لتسجيل أنفسهم كبائعين على منصة Amazon Seller Central في مصر.

ووفقا لعمر الصاحي مدير عام أمازون وسوق دوت كوم في مصر ان الشركة تسعى لتوسيع أعمالها في مصر سوف تقوم بإطلاق موقعها أمازون مصر لعرض المنتجات المتنوعة في مصر لتصبح مصر ثالث سوق بعد أمازون الإمارات والسعودية.

وتتيح الشركة للتجار المسجلين على منصة سوق دوت كوم لاستئناف أعمالهم بشكل طبيعي على منصة امازون مصر وبيع منتجاتهم بشكل عادي عقب التأكد من صحة بياناتهم المسجلة على الموقع كما يمكن لجميع التجار واصحاب الشركات غير المسجلين على منصة سوق دوت كوم بالتسجيل على منصة Amazon Seller Central.

ومنذ عام 2017 تعمل شركة امازون في مصر من خلال علامتها التابعة لها التي تحمل اسم سوق دوت كوم وتعد شركة أمازاون أكبر علامة تجارية تعمل في مجال تجارة التجزئة الالكترونية وتمتلك شبكة واسعة من المخازن في مصر، بشكل يتيح للتجار الاستفادة من تلك المخازن وشحن منتجاتهم للعملاء من خلال شركة أمازون التي توفر خدمة شحن سريعة.

وتمتلك شركة  أمازون في مصر مستودع رئيسي يضم 15 نقطة توصيل قادرة للوصول إلى جميع محافظات الجمهورية فضلا عن أطقم خدمة العملاء الذين يعملون على مدار الساعة بطاقة ثلاثة الاف فرد مدرب على أعلى مستوى.

وأكد عمر الصاحي إن الشركة ملتزمة بتوفير تجربة تسوق متميزة لجميع العملاء والمستهلكين في مصر من خلال توفير منتجات ذات اسعار تنافسية عالية مع قدرة كبيرة على توصيلها للعملاء في أسرع وقت ممكن، كما ستعمل على دعم التجار ورواد الأعمال وأصحاب الحرف اليدوية من خلال حملات ترويجية ومنحهم خصومات تتيح لهم عرض منتجاتهم بأسعار تنافسية.