الثلاثاء 30 ابريل

بنوك وبورصة

بنك القاهرة يقدم كشف حساب عن مجمل انشطته خلال الربع الأول من العام الجاري


بنك القاهرة

كشف بنك القاهرة عن ارتفاع نسبة المشتركين في خدماته البنكية عبر الهاتف و الانترنت بنسبة 60% ليصل الى 120 الف عميل خلال الربع الاول من العام الجاري، فيما وصل حجم استخدام محفظة "قاهرة كاش" لنحو مائة مليون جنيه فضلا عن زيادة معدل استخدام رمز الاستجابة السريع بنسبة 47% بنهاية الربع الأول من هذا العام.

ووصل عدد عملاء بنك القاهرة لنحو 600 الف عميل بزيادة تقدر بنحو 14% بنهاية نفس الفترة الزمنية بينما سجلت أعداد البطاقات الائتمانية زيادة 5% بإجمالي 145 الف بطاقة يصل مجمل الأرصدة بها نحو ستمائة مليون جنيه.

وخلال الربع الأول من العام الجاري نجح بنك القاهرة في الحصول على 10 من الجوائز المقدمة من كبريات المؤسسات المالية الدولية من بينها جائزة افضل بنك مصري في إدارة الخزانة وإدارة السيولة وأدوات الدخل الثابت ومعاملات الصرف الاجنبي التي تمنحها مجلة The European.

ونجح البنك في إطلاق شركة متخصصة في أنشطة المدفوعات الرقمية والالكترونية لدعم استراتيجيات التحول الرقمي والشمول المالي، فضلا عن قيامه بإضافة فرعين جديدين لسلاسله المنتشرة في محافظات الجمهورية المقدرة بنحو 243 فرع ووحدة مصرفية.

وحول الدور المجتمعي الذي يقوم به المصرف، كشف بيان صادر عن بنك القاهرة عن تبرعه لصندوق تحيا مصر وعدد من المستشفيات الحكومية والخاصة كما قدم منح تعليمية للطلاب المتفوقين فضلا عن اطلاقه مبادرات شاملة في جميع المجالات الاقتصادية والتنموية.