السبت 04 مايو

أخبار عامة

قبل انتهاء عرض الـ 5 % .. اقبال كثيف للشراء في أحدث مشروعات طلعت مصطفى .. تعرف على أسعار مدينة نور من مجموعة طلعت مصطفى !! واحجز وحدتك في نور أون لاين


مدينة نور

تنفرد دائماً مجموعة طلعت مصطفى بخطوات غير مسبوقة في سوق العقارات في مصر ، فهي أول من قام بتنمية مجتمعات متكاملة الخدامات بعيداً عن زحام العاصمة والتي استقطبت آلاف المواطنين ، حيث يعيش حالياً في كل من الرحاب ومدينتي أكثر من 800 ألف ساكن .

والآن ومع طرح وحدات مدينة "نور" ، أحدث مشروعات مجموعة طلعت مصطفى أمام العاصمة الإدارية الجديدة ، طرحت عرضاً غير مسبوق يطبق لأول مرة في مصر ، وهو تقديم خصم 5 % لحاجزي الوحدات في أول أسبوع من الطرح ، والذي بدأ أول أمس الثلاثاء 8 يونيو وينتهي في 14 يونيو . وبسبب هذا العرض الغير مسبوق ، تشهد جميع فروع مبيعات طلعت مصطفى إقبالا كبيرا من العملاء ، حيث تتواجد معارض المبيعات في أماكن عديدة داخل القاهرة وخارجها ، في مقر الشركة الرئيسي في الدقي، وفي مصر الجديدة والرحاب ومدينتي وسيليا بالعاصمة الإدارية وأيضا بالإسكندرية ، ويمكن للعملاء التواصل بسهولة ويسر مباشرة مع فرق المبيعات للتعرف على سعر المتر في مدينة نور والتعرف على الأسعار الحقيقية لمدينة نور .


**احجز وحدتك في نور من طلعت مصطفى أون لاين

ولأنها سباقة دائما ً ، تتيح مجموعة طلعت مصطفي خدمة جديدة لعملائها مع فتح باب الحجز في مشروعها الجديد " مدينة نور" ، حيث يمكن للعملاء زيارة الموقع الالكتروني http://Ecommerce.tmg.com.eg للاطلاع علي تفاصيل المشروع والوحدات المعروضة والتعرف على الأسعار الحقيقية لمدينة نور والحجز الكترونيا وسداد دفعة الحجز أون لاين . 


**ما هو سعر المتر في نور ؟؟

عبر رابط الصفحة الرسمية لمجوعة طلعت مصطفي على فيس بوك https://www.facebook.com/109949392394807 / يمكن للعملاء التعرف على سعر المتر في نور وطرق السداد والتي تطبقها مجموعة طلعت مصطفى لأول مرة في السوق المصري ، بمقدم حجز لا يتجاوز 37.900 جنيه، وبأقساط تبدأ من 3790 جنيه تمتد إلى 15 عاماً. وخصصت مجموعة طلعت مصطفى أيضاً رابط خاص بمشروع " نور "https://www.facebook.com/108590741439996 / للتعرف على الأسعار الحقيقية لمدينة نور وللتعرف على سعر المتر في نور . و تقدم شركة طلعت مصطفي تسهيلات غير مسبوقة في أنظمة السداد.